عاجل
الجمعة 30 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

فوز الجزائر علي أوغندا وبنين علي نيجيريا 2-1 في تصفيات كأس العالم

   حقق منتخب الجزائر فوزا ثمينا علي مضيفه منتخب أوغندا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين علي ملعب مانديلا الوطني ، في إطار الجولة الرابعة للمجموعة السابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.



تقدم منتخب أوغندا في الدقيقة العاشرة عن طريق لاعب الزمالك ترافيس موتيابا ، ورد منتخب الجزائر بهدفين عن طريق كل من حسام عوار في الدقيقة 46 ، وسعيد بن رحمة بالدقيقة 58.

الفوز رفع رصيد منتخب الجزائر الي 9 نقاط في صدارة المجموعة ، بينما تجمد رصيد منتخب أوغندا عند 6 نقاط في المركز الخامس ، وبفارق الأهداف عن كل من منتخب موزمبيق صاحب المركز الرابع ومنتخب غينيا صاحب المركز الثالث ومنتخب بوتسوانا صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة للمجموعة الثالثة ، حقق منتخب بنين فوزا مفاجئا علي ضيفه منتخب نيجيريا بهدفين مقابل هدف. تقدم منتخب نيجيريا في الدقيقة 27 عن طريق رافائيل أونيديكا ، ورد منتخب بنين بهدفين عن طريق كل من جوديل دوسو في الدقيقة 37 وستيف موني في الدقيقة 45.

ورفع منتخب بنين رصيده الي 7 نقاط في صدارة المجموعة مؤقتا ، بينما تجمد رصيد منتخب نيجيريا عند ثلاث نقاط في المركز الخامس.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز