عاجل
السبت 5 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

إصابة وسام أبو علي تمنح الضوء الأخضر للتجديد لموديست

وسام بن علي
وسام بن علي

تحدث الإعلامي سيف زاهر، عن إمكانية تجديد القلعة الحمراء لتعاقدها مع أنتوني مدويست، لاعب النادي الأهلي، عقب إصابة وسام أبو علي.



 

وقال زاهر خلال برنامجه ملعب أون تايم المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس، إن هناك اتجاها داخل مجلس إدارة النادي الأهلي بالتجديد لموديست لفترة قصيرة قد تكون نصف موسم فقط، نظرًا لحاجة الفريق لمهاجم بعد إصابة وسام أبو علي وفي ظل إمكانية خروج محمود كهربا على سبيل الإعارة.

 

وأضاف: "الأهلي لديه مباريات مؤجلة كتيرة في الدوري خلال الفترة المقبلة، ووسام قد يغيب لاسبوعين أو ٤ أسابيع، كما أن هناك حديث عن خروج كهربا على سبيل الإعارة لأحد الأندية العربية، في تلك الظروف لن يتبقى سوى موديست والفريق بحاجة لمهاجم".

 

وأتم: "الأقرب في تلك الظروف هو التجديد لموديست لمدة نصف موسم حتى عودة وسام أبو علي من الإصابة، ولكن خلال الموسم المقبل سيكون هناك مهاجم أفريقي قوي سينضم لتدعيم الصفوف الهجومية للنادي الأهلي".

 

وكان وسام أبو علي قد أصيب أثناء مشاركته مع المنتخب الفلسطيني أمام المنتخب اللبناني في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2024، وأثبت الفحوصات التي خضغ لها اللاعب إلى إصابته بالتواء في الكاحل وكدمة في مشط القدم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز