عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل.. تطورات صفقة انتقال يوسف أيمن إلى الأهلي

يوسف أيمن
يوسف أيمن

أكد الناقد الرياضي، محمد الجزار، أن مفاوضات الأهلي لضم يوسف أيمن، لاعب نادي الدحيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لا تزال مستمرة.



 

وكشف الجزار خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ملعب أون تايم المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس، ويقدمه الإعلامي سيف زاهر، عن موقف اللاعب من الانضمام للنادي الأهلي، مؤكدًا أن اللاعب يرحب بشدة بالانتقال إلى القلعة الحمراء، وأنه يتبقى فقط خطوات بسيطة لإتمام التعاقد.

 

وتابع: "وفقًا لمصادر قريبة من اللاعب فإنه يرغب بشدة بالانتقال للنادي الأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، كما أن هناك ظروفًا أخرى تهيئ لأيمن يوسف انتقاله إلى النادي الأهلي".

 

وأشار الجزار إلى أن أحد تلك الظروف هو عدم اعتماد المدير الفني لفريق الدحيل بشكل أساسي على يوسف أيمن منذ عودته من الإصابة، فضلًا عن امتلاك نادي الدحيل لأكثر من بديل في خط دفاعه، الأمر الذي سيجعل مجلس إدارة النادي لن تقف أمام رغبة اللاعب في الانتقال للنادي الأهلي وبدأ مسيرته الاحترافية مع القلعة الحمراء.

 

وأضاف: "كما أن المنافسة الشديدة داخل الأهلي ومشاركته في العديد من البطولات الأفريقية والعالمية، ستصب في مصلحة المنتخب القطري كون يوسف أيمن أحد عناصره الشبابية المتوقع أن يكون لها دور كبير خلال الفترة المقبلة".

 

وأتم: "الأهلي تقدم بعرض رسمي لضم يوسف أيمن ولكن جميع الأمور متوقفة في الوقت الحالي لفترة قصيرة لما بعد انتهاء معسكر المنتخب القطري وعقب انتهائه سيتم حسم الصفقة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز