عاجل
الأربعاء 10 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مياه الأقصر ترفع درجة استعدادها لعيد الأضحى المبارك

   أعلن اللواء المهندس أحمد محمد رمضان رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر أثناء اجتماعه بمسؤولي إدارات وقطاعات الشركة رفع درجة الاستعداد في قطاعى مياه الشرب والصرف الصحي والصيانة والتشغيل والشبكات والتطهير وغرفة عمليات الخط الساخن ١٢٥ إلى الدرجة القصوى ولتعمل على مدار 24 ساعة يوميا استعدادا لعيد الأضحى المبارك.



وأكد ضرورة متابعة صلاحية الأجهزة اللاسلكية والتليفونات الأرضية والمحمول،و خدمة"الواتس آب" والصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"،والمتابعة المستمرة كل ساعتين لغرفة عمليات الخط الساخن لجميع الإدارات التابعة والتأكيد على عمل جميع المحطات بكفاءتها لكل وردية وذلك خلال أيام العيد.

وتم التأكد من جاهزية فرق التطهير بالصرف الصحي لمواجهة أى إنسداد بالخطوط الرئيسية أو الفرعية وإبلاغ رئيس مجلس الأدارة ومدير عام المياه ومدير عام الصرف ومدير عام الخط الساخن بأى طارئ في حينه.

كما يتم إبلاغ الجهات الخارجية المعنيه ( غرفة عمليات المحافظة - الشركة القابضة لمياه الشرب - حماية النيل - البيئة - الصحة ) والإبلاغ الفورى لإدارة التوعية والإعلام بأى تغيرات فى حالة وجود أعطال لإصدار بيان توضيحى للمواطنين بوسائل الإعلام المختلفة،وزيادة نشاط وحدة المتابعة الميدانية خلال الورديات،ومراجعة 80% من المكالمات التليفونية الواردة من المواطنين على الكول سنتر،والإبلاغ عن الموظف المقصر في حال وجود تقصير والتوجيه بلفت النظر والمحاسبة في حال التكرار،والتواصل المستمر مع مدير إدارة الكهرباء لمواجهة أى إنقطاع بالتيار الكهربى العمومي.

وناشدت الشركة المواطنين بمحافظة الأقصر سرعة الاتصال والإبلاغ عن حدوث مشكلة أو إنقطاع المياه على الرقم المجاني 125 من أى هاتف محمول – أو رقمي 0952282406 – 01147999752  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز