عاجل
الثلاثاء 27 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

"قومي المرأة" يشارك في المعرض السنوي للحرف اليدوية والتراثية "اشتري المصري"

المعرض السنوي للحرف اليدوية والتراثية
المعرض السنوي للحرف اليدوية والتراثية

يشارك المجلس القومي للمرأة بجناح خاص في المعرض السنوي للحرف اليدوية والتراثية "اشتري المصري" في نسخته الثانية عشرة، الذي تنظمه اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، والمنعقد حاليا بنادي الجزيرة بالمركز الثقافي.



وأكدت مدير عام تنمية المهارات بالمجلس مي محمود - في تصريح اليوم السبت - أن المشاركة في المعرض تأتي حرصا من المجلس على تحقيق التمكين الاقتصادي للسيدات والفتيات صاحبات الحرف ودعمهن لتسويق وتطوير منتجاتهن والمشاركة بالمعارض المختلفة من أجل فتح قنوات تسويقية لهن، متمنية أن تلقى منتجات السيدات استحسان زوار المعرض.

ويتضمن جناح المجلس بالمعرض منتجات من المكرمية و"توت باج" و"كوشنز باتش ورك" ونوت بوك وكلاتش وبوك مارك وبروش جعران ومستحضرات تجميل، وهى منتجات السيدات اللاتي حصلن على دورات تدريبية في إطار مشروع "معالجة الدوافع الاقتصادية للهجرة غير الشرعية" الذي ينفذه المجلس بالشراكة مع الاتحاد الأوروبي، من محافظات البحيرة، الغربية، المنيا، والأقصر.

كما يتضمن جناح المجلس مجموعة من منتجات مختلف المحافظات مخرجات الورش التدريبية التي نظمها المجلس في إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية، وتضم مجموعة من شنط خيش ووشنط خرز ملون ونوت بوك ودلايات و"كوسترات".  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز