عاجل
السبت 5 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

يا رايحين للنبي الغالي.. حجاج المنيا يغادرون للحج وسط فرحة كبيرة (صور)

وسط فرحة كبيرة وزغاريد وأغان وتكبيرات وتهليل "الله أكبر الله أكبر الله أكبر".. غادر اليوم آخر أفواج حجاج الجمعيات الأهلية بمحافظة المنيا لأداء فريضة الحج. 



 

وودع مكتب الحج بمديرية التضامن الاجتماعي بالمنيا بحضور أماني تامر وكيل المديرية الفوج الاخير لحجاج الجمعيات الأهلية في أجواء احتفالية كبيرة. 

 

وقالت أماني تامر وكيل مديرية التضامن بالمنيا، إنه تم اليوم سفر 45 حاجا وحاجة وهم آخر افواج حجاج الجمعيات بالمحافظة، ليصل إجمالي حجاج الجمعيات والذين يؤدون مناسك الحج، من خلال وزارة التضامن الاجتماعي من محافظة المنيا إلى 268 حاج بالإضافة إلى 6 مشرفين. 

 

أضافت، أن المديرية من خلال مكتب الحج قامت بتسليم تأشيرات السفر للحجاج وعقد عدة ندوات لهم قبل السفر، وقام مكتب الحج بالمديرية بالتأكد من جميع التجهيزات اللازمة واتخاذ الإجراءات والاستعدادات داخل صالات السفر و مراجعة جميع التنبيهات مع الحجاج وإمدادهم بكل المعلومات اللازمة لإتمام الحج بسهولة ويسر. 

 

كما تم شرح جميع الإرشادات الواجب اتباعها للحفاظ على سلامتهم والإجراءات التي سيخضع لها الحجاج فور وصولهم الأراضي المقدسة، وتوجيههم نحو سَلْك المسار الصحيح خلال الطواف والسعي، وحتى انتهائهم من آداء فريضة بتوفير أتوبيسات مجهزة على أعلى مستوى لنقل حجاج الجمعيات الأهلية إلى مطار القاهرة وحتى عودتهم إلى منازلهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز