عاجل
الأربعاء 31 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
الطريق إلى باريس
البنك الاهلي

مصطفى الجمل بطل ألعاب القوى يستغيث قبل أولمبياد باريس 2024

كشف مصطفى الجمل بطل المنتخب المصري لألعاب القوى، عن تعرضه لظلم كبير قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024 والمقرر إقامتها خلال الفترة من 26 يوليو وحتى 11 أغسطس القادم.



 

ونشر مصطفى الجمل عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك“: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل منافق وخائن الأمانة وبيدمروا ألعاب القوى في مصر، و قاعدين على الكراسي والمناصب، ولسة عايزين يقعدوا تاني يبقى عليه العوض في ألعاب القوى في مصر“.

 

ويحتل الجمل، المركز السابع عشر في تصنيف الاتحاد الدولي لألعاب القوى من ضمن 32 لاعبًا مشاركًا في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. وتعد هذه النسخة الرابعة من الأولمبياد التي يشارك بها البطل مصطفى الجمل، حيث شارك في أولمبياد 2012 و2016 و2020. ولم يحصل مصطفى الجمل على الدعم الكافي منذ انتهاء دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، ولم يشارك في المعسكرات الخارجية، حيث إنه يعاني كثيرًا من رحيل الكابتن خالد شوقي المدرب الشخصي له والذي حقق معه إنجازات كثيرة، ومنذ التعاقد مع مدير فني أجنبي ولا يتم الاهتمام به.

 

ويطلب لاعب المنتخب المصري، من وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي التدخل من أجل تقديم الدعم والمساندة له وتوفير المعسكرات الخارجية من أجل الاستعداد والتجهيز الجيد والقوي لأولمبياد باريس 2024. وكان قد حقق مصطفى الجمل الميدالية الذهبية لمنافسات رمي المطرقة بدورة الألعاب الأفريقية التي أقيمت في مدينة أكرا الغانية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز