عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك

محافظ أسوان: "طرح كميات من الخراف والعجول البلدية الحية بأسعار مناسبة بمقر الإرشاد الزراعي"

أعلن أشرف عطية محافظ أسوان، بدء طرح كميات من الخراف الحية والعجول البلدية عبر مديرية الزراعة بأسعار مناسبة، وبالأوزان المختلفة لإتاحة الفرصة أمام المواطنين الراغبين في شرائها.



 

وناشد المواطنين، خلال بيان صحفي صادر عن محافظة أسوان اليوم، بأهمية المشاركة الإيجابية بالحد من ظاهرة انتشار ذبح الأضاحي في الشوارع خلال أيام العيد لما لها من تأثير سلبي في حدوث أضرار بيئية وصحية، وكذا للحفاظ على النظافة العامة وشبكات الصرف الصحي حيث سيتم توقيع غرامات مالية كبيرة على المخالفين في حالة رصد اللجان التي تم تكليفها بمتابعة ذلك طوال فترة العيد.

ومن جانبها أوضحت المهندسة أماني بدر مدير عام الزراعة بأسوان، بأنه تنفيذًا لتعليمات وزير الزراعة السيد القصير، ومحافظ أسوان أشرف عطية، تم توفير كميات من الأضاحي للخراف البلدية بمتوسط وزن يتراوح من 35 إلى 60 كجم، وبسعر 215 جنيهًا للكيلو القائم، وكذا توفير العجول البلدية بمتوسط وزن يتراوح من 350 إلى 400 كجم بسعر 185 جنيهًا للكيلو القائم، على أن تكون الأولوية بأسبقية الحجز بمقر إدارة الإرشاد الزراعي بأبو الريش، والاتصال تليفونيًا على أرقام “01141039009 / 0127126333”. 

 

ولجدية الحجز يتم سداد مبلغ 500 جنيه للخراف، و5 آلاف جنيه للعجول، وبالتوازي مع ذلك يتم لأول مرة تنفيذ مشروع طرح أسهم للعجول البلدية بأسعار تتراوح من 7 إلى 12.5 ألف جنيه للحوم الصافية من 17 إلى 32 كجم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز