عاجل
الثلاثاء 9 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كونجرس الاتحاد الأفريقي لكمال الأجسام واللياقة البدنية.. تكريم فهيم بدرع الاتحاد الدولي

فى حضور رفائيل سانتونجا رئيس الاتحاد الدولي للياقة البدنية وكمال الأجسام اقيم كونجرس الاتحاد الأفريقي للياقة البدنية وكمال الأجسام على هامش البطولة الأفريقية التي تستضيفها مصر على صالة اتحاد الشرطة الرياضي حتى 9 يونيو الجارى تحت إشراف الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري والعربي والأفريقي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للياقة البدنية وكمال الأجسام.



شهد الاجتماع حضور رؤساء الاتحادات الأفريقية المشاركة فى البطولة وهى أكثر من 13 دولة أفريقية هى: مصر، ليبيا، المغرب، الجزائر، السودان، أنجولا، إثيوبيا، نيجيريا، جيبوتي، سواتيني، الكاميرون، ناميبيا، غينيا.

وشهد اجتماع عمومية الاتحاد الأفريقي تكريم الدكتور عادل فهيم بدرع التميز من الاتحاد الدولي والذي تسلمه من الدكتور رفائيل سانتونجا  رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية.

كما شهد الاجتماع تكريما خاصا للدكتور عادل فهيم بدرع الاتحادية الجزائرية من السيد كمال نجاح رئيس الاتحادية الجزائرية لكمال الأجسام واللياقة البدنية.

وشهد الكونجرس مناقشة جدول الأعمال عن العام الماضي، وكافة التعديلات التي طرأت على قوانين اللعبة وخطة العمل في العام المقبل ولقد أثنى جميع الوفود على حسن الاستقبال فى بلدهم الثانى مصر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز