عاجل
الجمعة 30 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

عضو مجلس إدارة الزمالك يكشف آخر تطورات قضية بوطيب وساسي

بوطيب
بوطيب

كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن آخر تطورات قضية اللاعب المغربي خالد بو طيب، والتونسي فرجاني ساسي ضد النادي.



 

وقال عمرو أدهم في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "إم بي سي مصر2" عن قضية خالد بوطيب: "كان دائما هناك كلام متداول في القضايا الدولية يربك تفكير الجمهور، ونحن كمجلس كنا ننتظر أن ننتهي من بطولة الكونفدرالية حتى يركز اللاعبون، ونحن لا نتحدث من خلال وجهة نظر، لكن من واقع الأوراق وحيثيات الحكم، ونشرنا الحكم الصادر من المحكمة ليفهم الناس".

 

وتابع: "النادي عندما ذهب للمحكمة تقدم بعقد اللاعب باللغة العربية بتاريخ يناير 2019، واللاعب رد وقال إنه وقع على عقد باللغة العربية وعقد باللغة الإنجليزية يوم 5 يناير، والعقد الذي قدمه الزمالك كان بتاريخ 21 يناير".

 

وأكمل: "المحكمة قالت إن العقد باللغة العربية لا يؤخذ به، لأن الزمالك كان قد دفع أموالا لـ مالاتيا سبور قبل تاريخ العقد الموقع عليه من اللاعب، وأيضا النادي قدم اللاعب للجمهور يوم 6 يناير، وهذا جعل الاتحاد الدولي يرى أن هناك شبهة خداع من نادي الزمالك للاعب، خاصة مع وجود بنود مكتوب بخط اليد في العقد العربي".

 

وأضاف: "الزمالك مطالب بدفع 2 مليون و400 ألف يورو، وهناك خبر جيد أنه في اتصالاتنا مع محامي اللاعب اقتربنا من الوصول لحل ودي، وسنعلن عن التفاصيل قريبا، ونتجنب إيقاف القيد".

 

وأردف: "في كل الأحوال الزمالك مطالب بدفع المبلغ، لكن سنصل لصيغة اتفاق مناسبة مع اللاعب، لأننا منذ صدور الحكم نتواصل مع محامي اللاعب للوصول لصيغة اتفاق، من أجل تجنب إيقاف القيد، حتى ندعم الفريق في الفترة القادمة".

 

وعن قضية فرجاني ساسي، قال عمرو أدهم إن "الزمالك تقدم باستئناف على الحكم، ونحن ما زلنا في بداية درجات الاستئناف".

 

وأوضح: "نجتهد ونفعل كل ما في وسعنا لكي نجنب الزمالك عقوبة إيقاف القيد، والغرامات التي تم دفعها منذ يناير حوالي 2 مليون ونصف المليون دولار، غير المبلغ الذي سيتم دفعه بعد ذلك، وهذه الأرقام كان الأولى أن يتم صرفها على الفرق لأن الرقم وصل لأكثر من 5 ملايين دولار".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز