عاجل
الأحد 7 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

«الشناوي» أم «شوبير».. حسام حسن يختار حارس عرين منتخب مصر أمام بوركينا

محمد الشناوي ومصطفي شوبير
محمد الشناوي ومصطفي شوبير

اقترب محمد الشناوي من حارس منتخب مصر -الفراعنة- في مباراته ضد بوركينا فاسو، المحدد لها مساء الخميس المقبل، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.



وأكد سعفان الصغيرمدرب حراس منتخب مصر، أن حسام حسن المدير الفني للفراعنة يميل إلى الدفع بالحارس محمد الشناوي، لتمتعه بعامل الخبرة الكبيرة في مثل هذه المواجهات، على الرغم من غيابه عن المشاركة مع المارد الأحمر منذ فترة طويلة.

 

موعد مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو

يواجه منتخب مصر نظيره بوركينا فاسو، بالجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 الخميس المقبل 6 يونيو باستاد القاهرة الدولى، فى العاشرة مساءً.

قائمة منتخب مصر لمواجهة بوركينا فاسو

وأعلن الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة العميد حسام حسن قائمة الفراعنة، وضمت القائمة كلا من: "محمد الشناوى، مصطفى شوبير، محمد عواد، مهدى سليمان، محمد عبد المنعم، رامى ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد رمضان بيكهام، محمد هانى، أكرم توفيق، محمد حمدى، أحمد فتوح، مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد نبيل كوكا، امام عاشور، احمد سيد زيزو، ناصر ماهر، محمد صلاح، مصطفي فتحي، محمود حسن تريزيجيه، مصطفي محمد، محمد الشامي، أحمد أمين أوفا، محمد شريف".

 

التشكيل المتوقع للفراعنة

اقترب الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة بقيادة العميد حسام حسن، من وضع يده على التشكيلة الأساسية التي يعتمد عليها، في المباراة المرتقبة أمام بوركينا فاسو، مساء الخميس المقبل على استاد القاهرة الدولي في تمام العاشرة مساءً الخميس القادم. 

 

واستقر حسام حسن المدير الفني للفراعنة على الدفع بالقوة الضاربة في تشكيلة الفريق في المباراة القادمة، لضمان انتزاع الثلاث نقاط. 

 

تشكيل منتخب مصر الأقرب لمواجهة بوركينا فاسو

 

لذلك بات من المتوقع أن يبدأ منتخب الفراعنة مباراته أمام بوركينا فاسو بتشكيل مكون من: 

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي 

 

الدفاع: محمد هاني - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - أحمد فتوح (أحمد نبيل كوكا)

 

الوسط: مروان عطية - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو (حمدي فتحي) 

 

الهجوم: محمد صلاح - مصطفى محمد - محمود تريزيجيه 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز