عاجل
الأحد 1 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

ننفرد بنشر تشكيلة الدراويش امام الاهلي اليوم بمشاركة انطوي والكساندروا والضو

ننفرد بنشر تشكيلة الدراويش امام الاهلي اليوم بمشاركة انطوي والكساندروا والضو
ننفرد بنشر تشكيلة الدراويش امام الاهلي اليوم بمشاركة انطوي والكساندروا والضو

الإسماعيلية- صقر محمد
تبدأ بعد قليل المباراه المترقبة بين كلا من فريقي الاسماعيلي والاهلي ، كما يستضيف الاهلي الدراويش اليوم علي ملعب ستاد الجونه في تمام الثالثة عصر اليوم ، كما تنفرد بوابة روز اليوسف بنشر التشكيلة التي سيدخل بيها الدراويش هذه المباراه امام الراية الحمراء .
 
يدخل الدراويش في حراسة المرمي تحت حراسة " عصام الحضري واربع مدافعين قبل خط الوسط ، احمد العش وشوقي السعيد وعبد الرحمان حسان وعمرو السولية ، وفي خط الوسط يدخل كريم الضو في منطقة اليمين واحمد سمير فرج لاعب الخط اليسار وبالوسط حسني عبد ربه ومحمود عبد العزيز ، والبرازيلي الكسندروا خط وسط مهاجم وفي الهجوم ، جون انطوي وكلاتشي .
 
ويبدأ البرازيلي السكندروا اول مبارياته مع الاسماعيلي اليوم امام النادي الاهلي بعد ضمه ضمن القائمة النهائية للفريق مساء امس الثلاثاء ، وتعد هذه المباراه بين الفريقين منذ ثلاث سنوات ومنذ توقف الدوري المصري جراه الاحداث التي مرت بالبلاد .
 
  كما يدخل الإسماعيلي مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الأخير للفريق على بتروجيت فى الجولة الرابعة من الدوري بهدفين مقابل هدف ، بجانب دخول الفريق فى معسكرين أحدهما فى مدنية 6 أكتوبر لمدة 10 أيام والأخر فى الجونة قبل المباراة بـ48 ساعة ، كما تعد هذه المباراه العودة للدراويش الي صدارة الدوري من جديد بعدما خصم من رصيده 6 نقاط من قبل " الفيفا " .
 
من جانبه قال العميد محمد ابو السعود رئيس مجلس ادارة النادي الاسماعيلي بطرح مكافأة 8 الاف جنيه لكل لاعب في حال الفوز اليوم علي النادي الاهلي ، كما يدخل الاسماعيلي اليوم بقائمة احتياطية تضم كلا من " محمد عواد ، بهاء مجدي ، محمود حمد ، عبد الحميد شبانة ، محمود متولي ، محمد زيكا ، محمد علاء لالا " ، وتقع مباراة اليوم تحت صافرة حكم المباراة الاول جهاد جريشة .



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز