عاجل
الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالأسماء.. أوائل الشهادة الإعدادية بالوادي الجديد

اوائل الشهادة الاعدادية
اوائل الشهادة الاعدادية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، أسماء الأوائل على الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة وإداراتها التعليمية الخمس.



 

وجاء في المركز الأول الطالب “عبد الله محمد حسين محمد”، بمجموع 280 درجة من مدرسة الشهداء بإدارة الخارجة التعليمية، والأول مكرر “مارفل عصام سليمان”، بمجموع 280 درجة مدرسة العاشر بإدارة الداخلة التعليمية، و“فاطمة عبد الرؤف أبو الهدب رضوان”، بمجموع 280 درجة من مدرسة الشهداء بإدارة الخارجة التعليمية.

 

كان قد اعتمد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم الأربعاء، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٣ /٢٠٢٤ بنسبة نجاح بلغت ٩٥.٥ ٪ ، بحضور المهندس سيد عبد العزيز وكيل التربية والتعليم بالمحافظة، حيث تقدم للامتحانات ٤٨٦٩ طالبا وطالبة نجح منهم ٤٧٥٧ طالبًا وتغيب ١٢ طالبًا.

وقدّم الزملوط التهنئة هاتفيًا لاثنين من الأوائل الحاصلين على نسبة ١٠٠ ٪، من إجمالي أوائل المحافظة البالغ عددهم ١٠ طلاب. متمنيًا لهم دوام النجاح والتفوق خلال المراحل التعليمية القادمة. كما وعد بتكريمهم في احتفالية خاصة تقيمها المحافظة لتكريم أوائل المراحل التعليمية المختلفة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز