عاجل
الثلاثاء 30 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

كريم فؤاد يكشف نصائح النجم التونسي قبل مباراة العودة.. ويؤكد: علي معلول تاريخ يستحق الدراسة

علي معلول
علي معلول

أكد كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن علي معلول هو أفضل ظهير أيسر على الإطلاق خلال الفترة الأخيرة.



 

وقال نجم الأهلي خلال تصريحاته لبرنامج "الهدف" المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس ويقدمه الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، إن علي معلول يمتلك مهارات وقدرات تجعله الظهير الأيسر على الإطلاق خلال الفترة الأخيرة.

 

وتابع: "علي معلول بالنسبة لي تاريخ يجب أن يدرس، وهو النموذج والمرجع بالنسبة لي في مركز الظهير الأيسر، فدائمًا ما أراقبه داخل وخارج الملعب حتى أتعلم واكتسب ولو القليل من خبراته".

 

وعن إصابة على معلول خلال مباراة ذهاب الدور النهائي أمام الترجي، قال: "لم نكن نتوقع أن إصابته خطيرة، وكان الجميع يظن في البداية أنها بسيطة، ولكن مع طلب معلول التغيير الجميع أصيب بحالة من الذهول فمعلول لن يطلب التغيير إلا إذا كانت الإصابة خطيرة وهو الأمر الذي أخافنا جميعًا".

 

وواصل: "بسبب الخوف على إصابة معلول، لم أفكر في إجراء عملية الإحماء بل فور ارتدائي قميص المباراة توجهت لأرض الملعب مباشرةً، ولكن فور نزولي لأرض الملعب أصبح كل تركيزي في قيامي بمهامي كظهير أيسر".

 

وأتم: "علي معلول منحني الكثير من النصائح قبل مباراة العودة، وتحدث معي حول الكثير من النقاط حتى أتمكن من الظهور بأفضل أداء ممكن خلال المباراة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز