عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لاختلاق أزمة لتحقيق أرباح غير مشروعة

ضبط 7 تجار سجائر بالبحيرة لبيعهم 26900 علبة بالسوق السوداء

كميات من السجائر التى تم ضبطها بحملة تموينينة
كميات من السجائر التى تم ضبطها بحملة تموينينة

شنت الإدارة العامة للتجارة الداخلية بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث التموين، بمشاركة مفتشى مديرية التموين حملة مكبرة للرقابة على الأسواق والمحلات التجاريةوالتصدى لتجار السوق السوداء والكسب غير المشروع بتوجيهات الدكتور علي مصيلحي وزير التموين .



 

وأشار محمد عبد العال جاد الرب وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية إلى تنفيذ حملة مكبرة بكوم حماده للرقابة على الأسواق والمحال التجارية ومصانع الطوب لردع المخالفين، أسفرت عن تحرير محاضر بكمية 26900 علبة سجائر سوبر وكيلوباترا بوكس لعدد7 من كبار التجار لقيامهم باستلام حصص من الشركة الشرقيه للدخان بالسعر الرسمي وبيعها في السوق السوداء وحجبها عن التداول بقصدالتربح.

 

بالإضافة إلى ضبط 93 علبة سجائر بوكس وكليوباترا بأحد المحال لبيعها بأزيد من السعر الرسمي الجبرى و35 علبة سجائر سوبر كليوباترا لدى أحد المحلات لامتناعه عن البيع للجمهور.

 

وتمكنت الحملة من ضبط مصنعين طوب طفلى بناحية كفر العيص لقيام اصحابها بتجميع 57 اسطواة زنة 25 كجم لاستخدامها فى حرق الطوب الطفلى بدون وجه حق.وتم التحفظ على المضبوطات ومصادرتها لحين اتخاذ قرار بشأنها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز