عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سلوى عثمان تشارك دنيا سمير غانم في "روكي الغلابة"

بدأت دنيا سمير غانم خلال الفترة الماضية تصوير فيلمها الجديد “روكي الغلابة” من إنتاج محمد أحمد السبكي بعد نجاحهما سويًا في أكثر من تجربة سابقة، وكان الفيلم يحمل في البداية اسم الجارداية قبل أن يتم تغييره إلى اسمه الحالي وهو اسم نهائي للعمل.



 

وتعاقدت الفنانة سلوى عثمان على المشاركة في الفيلم وتظهر بدور زوجة محمد رضوان مدرب دنيا سمير غانم في الفيلم، ويجمعهما عدد من المشاهد مع دنيا أثناء زيارتها لهما في منزلهما.

 

روكي الغلابة يدور في إطار اجتماعي كوميدي، تجسد دنيا سمير غانم خلاله شخصية البودي الجارد الخاص بمحمد ممدوح، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية.

 

والفيلم من بطولة دنيا سمير غانم، محمد ممدوح، ومحمد ثروت، كما يعتمد العمل على ظهور العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد سعد، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال الفيلم وضيوفه بشكل رسمي، والعمل من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

 

يذكر أن دنيا سمير غانم حققت نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية بمسرحية “آنستونا”، التي قدمتها ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، ورفعت المسرحية شعار كامل العدد طوال أيام عرضها، والعمل من إنتاج محمد أحمد السبكي.

 

وكانت آنستونا هي أولى تجارب دنيا سمير غانم المسرحية، ودارت أحداثها في إطار استعراضي موسيقي كوميدي، تجسد دنيا سمير غانم خلالها شخصية مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة واحتراف الغناء، ويلعب سامي مغاوري دور والدها، فيما يجسد بيومي فؤاد دور مايسترو يكتشف موهبتها ويمهد طريق النجومية لها.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز