عاجل
الجمعة 30 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

انطلاق فعاليات الأسبوع التدريبي الثامن لمبادرة محو الأمية الرقمية بالبحيرة

فعاليات الأسبوع التدريبي الثامن لمبادرة محو الامية الرقمية بالبحيرة
فعاليات الأسبوع التدريبي الثامن لمبادرة محو الامية الرقمية بالبحيرة

أعلن حسنين محمد حسنين- مدير عام الإدارة العامة لمركز التدريب الإداري عن بدء فعاليات الأسبوع التدريبى الثامن من المرحلة الثانية للمبادرة التدريبية محو الأمية الرقمية وبناء القدرات.



وأشار إلى تدشين المستوى الأول من برنامج تكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمى بحضور 21 متدربا من مختلف الجهات الحكومية، بالإضافة إلى تنفيذ ندوة شهرية للعاملين بإدارات الموارد البشرية بجميع الجهات الحكومية عن الإجازات بأنواعها بحضور 35 متدربا من مسؤولى الإجازات بإدارات الموارد البشرية بجميع الجهات الحكومية.

يأتى ذلك تحت رعاية الدكتورة نهال بلبع- نائب محافظ البحيرة وفي إطار خطة المحافظة للتحول الرقمي لتيسير الخدمات المقدمة للمواطنين وتفعيل سرعة إنجاز الأعمال اليومية التي يقوم بها الموظفون، وذلك من خلال تكثيف الدورات التدريبية وتنمية قدرات العاملين وتطوير مهاراتهم الوظيفية لبناء جهاز إداري كفء وفقاً لأهداف استراتيجية مصر للتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030م.

وأشار حسنين محمد حسنين- مدير عام الإدارة العامة لمركز التدريب الإداري أن الدورات التدريبية تهدف إلى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال تنمية المهارات السلوكية فى التعامل مع المواطن، كما تستهدف بناء صف ثانى من القيادات القادرة على تولى المسؤولية من خلال تنمية المهارات السلوكية والشخصية للمتدربين.

فيما أكدت داليا عثمان- مدير مديرية التنظيم والإدارة على ضرورة توافق كافة البرامج التدريبية المقدمة لخدمة المواطنين ومكافحة الفساد الإداري والحوكمة وتحقيق رؤية مصر 2030م، حيث يتم تنفيذ عدد من البرامج التدريبية لتنمية مهارات العاملين بالجهاز الحكومي فى مجالات الخدمات التكنولوجية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز