عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

كولر يكشف مصير على معلول مع الأهلي عقب الإصابة

علي معلول
علي معلول

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن إصابة علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.



 

وأكد كولر خلال تصريحات لبرنامج "الكورة مع فايق" المذاع عبر قناة ام بي سي مصر ويقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، أن الفريق فقد أحد عناصره المهمة بإصابة علي معلول خلال مباريات نهائي أفريقيا.

 

وأشار كولر، إلى أنه كان من الصعب توفير بديل لعلي معلول، خلال مباريات نهائي أفريقيا، خاصة أنه عنصر أساسي بخط دفاع الفريق، موكدًا أن سامي قمصان، المدرب العام هو صاحب فكرة توظيف كريم فؤاد في مركز الظهير الأيسر بدلًا من علي معلول.

 

وواصل: "علي معلول من اللاعبين الذين يمتلكون تاريخًا مع الفريق من الصعب أن يتكرر مرة أخرى، فهو لاعب مميز بتحركاته وبتمريراته المتقنة.. أحرز وصنع الكثير من الأهداف المهمة وأعطى الكثير للنادي الأهلي".

 

وعن رغبته في التجديد لعلي معلول من عدمها عقب الإصابة، قال: "أعلم أن عقد معلول سينتهي خلال شهر ٦، والتجديد من عدمه هو مسؤولية إدارة النادي، هي من ستتولى التفاوض مع معلول لمعرفة طلباته للتجديد".

 

وأتم: "ستكون هناك جلسة تجمع بيني وبين الإدارة حول التجديد لعلي معلول، ولكن في النهاية قرار التجديد من عدمه هو قرار إدارة النادي".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز