عاجل
السبت 5 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

فى إطار الاهتمام بالمشروعات الحيوية والمتابعة المستمرة وإحكام الرقابة عليها

نائب محافظ البحيرة تتفقد مصنع تعبئة الغاز بكفر الدوار

نائب محافظ البحيرة تتفقد مصنع تعبئه الغاز بكفر الدوار
نائب محافظ البحيرة تتفقد مصنع تعبئه الغاز بكفر الدوار

أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة حرص الدولة المصرية على تنمية وتطوير المشروعات الخدمية والإنتاجية، كونها أحد الركائز الأساسية لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030م.



جاء ذلك خلال قيامها بجولة تفقدية لمصنع تعبئة الغاز المسال بكفر الدوار بحضور اللواء عبدالعزيز قطاطو - رئيس مركز ومدينة كفر الدوار لمتابعة مراحل تعبئة الإسطوانات وسير العمل بالمصنع وخطوط الإنتاج بدءًا من مرحلة استلام الإسطوانات والكشف عليها والتأكد من سلامتها.

ووجهت نهال بلبع بأهمية توفير أحدث الأجهزة للكشف على الإسطوانات والتأكد من كفاءتها وجودتها، وبمراجعة كافة إشتراطات الحماية المدنية والأمن والسلامة والصحة المهنية بالمصنع، وذلك أثناء متابعتها لمراحل التعبئة مروراً بعملية الكشف بعد التعبئة والاحتبارات الخاصة بمراحل ما بعد التعبئة "مرحلة احتبار المياه" وقياس ضغط الإسطوانات.

 

وطالبت بضرورة مراعاة الالتزام بالدقة والمهنية في إختيار العاملين، وأهمية تدريبهم التدريب الأمثل بصفة دورية لتطوير العمل بشكل مستمر والحفاظ على القدرة الإنتاجية للمصنع.

 وأكدت نائب محافظ البحيرة على تولى اهتماماً كبيرا بتلك المشروعات من خلال المتابعة المستمرة وإحكام الرقابة عليها للتأكد من الالتزام بقواعد السلامة والصحة المهنية لجميع العاملين بها، واتخاذ كافة تدابير الأمن الصناعي، مع العمل على تأهيل الكوادر البشرية العاملة بتلك المشروعات وتحفيزهم على زياده مواردها وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

الجدير بالذكر أن المشروع يعمل بطاقة إنتاجية 220 طن يومى ويعمل به 200 موظف ما بين عمال وفنيين ومهندسين ويغطى إنتاج المصنع مدن ومراكز المحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز