عاجل
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

سكرتير بنى سويف يتفقد سير العمل بمشروعات الدواجن بشرق النيل

قام اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد لمحافظة بنى سويف اليوم بجولة تفقدية لمشروعات الدواجن بمنطقة شرق النيل، بهدف متابعة انتظام سير العمل في محطات المشروع والاطلاع على كميات وحجم الإنتاج وسبل تعزيزه، وذلك في حضور كل من المهندس هاني عبدالموجود مدير المشروعات، المهندس مصطفي مرسي مدير مصنع العلف. 



وقد شملت الجولة زيارة عنابر محطات المشروع المختلفة، حيث اطلع السكرتير العام المساعد على سير العمل ومستوى الإنتاج، وتحدث مع العاملين حول التحديات التي تواجههم والجهود المبذولة لتحسين الأداء وزيادة الإنتاجية. كما استمع إلى شرح مفصل حول عمليات بيع الدجاج الرومي، وبيض المائدة للمواطنين، والتي تأتي ضمن خطة المحافظة لدعم القطاع الداجني كأحد القطاعات الحيوية في الاقتصاد المحلي، وتوفير المنتجات الأساسية للمواطنين بجودة عالية وأسعار مناسبة.

أكد السكرتير العام المساعد –خلال جولته- بتضافر الجهود لتحسين كفاءة الإنتاج وزيادة الكميات المتوفرة من بيض المائدة، وذلك لضمان توفره للمواطنين بأسعار تنافسية تساهم في تخفيف الأعباء الاقتصادية عن الأسر. مع أهمية استمرار المتابعة الدورية لضمان تحقيق أعلى مستويات الجودة والإنتاجية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز