عاجل
السبت 27 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تفتيش ذاتي للطلاب.. انطلاق امتحانات الدبلومات الفنية بالقليوبية

دخول الطلاب اللجان
دخول الطلاب اللجان

تنطلق امتحانات الدبلومات الفنية بمحافظة القليوبية، للعام الدراسي الحالي 2023/ 2024، غدًا السبت، بجميع التخصصات الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية نظام 3 و5 سنوات، على مستوى 12 إدارة تعليمية بالمحافظة، تحت رعاية الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.



 

وأعلنت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، تشكيل غرفة العمليات الرئيسية في المديرية وغرف فرعية في الإدارات التعليمية.

 

وحذّرت سماح إبراهيم الطلاب وجميع المشاركين في أعمال الامتحانات من حيازة الهواتف المحمولة داخل لجان الامتحانات، وشددت على أهمية ضبط سير اللجان بشكل كامل ومواجهة أي محاولات للغش بكافة الوسائل.

 

وأكدت وكيلة التعليم على ضرورة منع أي تجاوزات داخل اللجان واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لمعالجة أي انتهاكات تؤثر على سير الامتحانات.

 

وأوضحت سماح إبراهيم مدير تعليم القليوبية، أن إجمالي طلاب القليوبية 53289 طالبًا وطالبة في إجمالي عدد اللجان 162 لجنة في جميع الإدارات التعليمية، حيث يؤدي 19906 طلاب بالثانوية التجارية في 56 لجنة، بينهما يؤدي 4366 طالبًا بالفندقي في 13 لجنة، و8210 طلاب بالزراعي في 22 لجنة، ويؤدي 20807 طلاب بالصناعي في 71 لجنة.

 

وتابعت وكيلة التعليم مركز توزيع الأسئلة واطمأنت على توافر جميع وسائل الأمن والسلامة والنظام داخل المركز، وتابعت مع إبراهيم شاكر مدير المركز جميع تجهيزات المركز واستعداد المركز لتأمين الأسئلة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز