عاجل
السبت 5 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أمين صندوق اتحاد اليد: المفاوضات كانت صعبة.. لدينا بنية تحتية على أعلى مستوى

قال عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد، أنه سعيد بتنظيم مصر لبطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب” وبطولة كأس القارات للمنتخبات، والمفاوضات كانت صعبة للغاية، بمشاركة المتحدة للرياضة والاتحاد الدولي لكرة اليد والاتحاد المصري لكرة اليد.



 

وأضاف عمرو صلاح في تصريحات، بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد تقام في نهاية سبتمبر والوقت ضيق للغاية وكان لابد أن يتم الانتهاء من كل الأمور بشكل سريع، وتحدثت مع الأستاذ محمد يحيى لطفي والأستاذ سيف الوزيري وعملنا بشكل قوي وهام للحصول على البطولات.

 

وأكمل عمرو صلاح، لدينا بنية تحتية رائعة على أعلى مستوى وصالات وملاعب على أعلى مستوى وأشكر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الدعم الكبير والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء على مساندته الدائمة.

 

وأردف عمرو صلاح، هناك تطور كبير في مصر برعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والداعم الأول للرياضيين، وكانت المفاجئة الحصول على تنظيم بطولة العالم تحت 23 سنة في السنة القادمة ولدينا العديد من البطولات الهامة خلال الفترة المقبلة، والاتحاد المصري لكرة اليد يعمل بشكل احترافي وأسس ومبادئ.

 

واختتم عمرو صلاح، الدكتور حسن مصطفى قام بوضع أسس ومبادئ للاتحاد المصري لكرة القدم والجميع يعمل بشكل جيد، وهناك تعاون مع الوزارة والاتحاد الدولي لكرة اليد والشركاء الاستراتيجيين، ونفخر بتنظيم البطولات لمدة 3 سنوات قادمة وستكون علامة فارقة لكرة اليد المصرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز