عاجل
السبت 5 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

WWE Raw: جدة على موعد مع كاتب التاريخ.. السبت

جاي أوسو نجم WWE Raw
جاي أوسو نجم WWE Raw

تنقل لكم بوابة روزاليوسف أحداث الحلقة الأخيرة من WWE Raw، قبل بطولة King and Queen of the Ring التي ستقام في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية السبت المقبل.



ممثلي WWE Raw في نهائيات بطولة King and Queen of the Ring، سيتم تحديهم في هذه الحلقة، حيث يواجه جاي أوسو جونثر، في نصف نهائي الرجال، بينما تتطلع ليرا فالكيري إلى مواصلة مسيرتها المميزة أمام آيو سكاي في فئة السيدات.

 

كما تضمن عرض WWE Raw  أيضًا أحدث منافسة شخصية شديدة بين بطل القارات سامي زين وتشاد جيبل حيث كانا يتنافسان في مباراة فردية قبل خمسة أيام فقط من المباراة الثلاثية على اللقب والتي تضم "الكبير" برونسون ريد.

 

لنستعرض معاً أبرز ما حدث في حلقة WWE Raw التي اقيمت فعالياتها على ملعب جرينسبورو بولاية نورث كارولينا:

 

 

أوتيس المخلص

 

 

افتتح سامي زين الحلقة بالحديث عن دفاعه عن بطولة القارات ضد تشاد جيبل وبرونسون ريد "الكبير" يوم السبت المقبل في جدة بالمملكة العربية السعودية في بطولة ملك وملكة الحلبة.

 

قاطعه جابل، ووبخ أتباعه في أكاديمية ألفا، وبدأت المباراة المعلن عنها بين الأولمبي وبطل القارات.

 

شهدت المباراة طرد جيبل لكل من أكيرا توزاو وماكسين دوبري، فيما بقى أوتيس الممزق عاطفيًا مخلصًا لشريكه منذ فترة طويلة، وبعدما صفعه جيبل على وجهه مجدداً تدخل في المباراة ليضرب زين وسمح لجيبل بتسجيل النصر.

 

بريكر الغضبان

 

 

دخل برون بريكر إلى Raw بغضب مكبوت بعد استبعاده من بطولة King of the Ring. كان خصمه، كالي ديكسون، وصب عليه كل غضبه، ضربه بريكر بحركة الرمح ثم أضاف آخر على أرضية الحلبة.

 

عندما ألغى الحكم رود زاباتا المباراة، رفع بطل NXT السابق الغضب إلى المستوى التالي، حيث نفذ رمحًا ثالثًا، ثم وضع رأس ديكسون على درجات الحلبة وضربه بكرسي فولاذي.

 

وعلى الصعيد النسائي، حصلت بطلة NXT السابقة للسيدات ليرا فالكيريا على تذكرة الوصول إلى نهائيات بطولة Queen of the Ring بفوزها على آيو سكاي.

 

كانت المباراة غير عادية وصعبة، حيث سيطرت سكاي على النصف الأول، لكن فالكيريا تمكنت من العودة إلى المباراة، وبلغت المباراة ذروتها عندما تهربت ليرا من قفزة سكاي، وأمسكتها ونفذت "نايت وينج" لتحقيق النصر.

 

عودة الوحش

 

 

 

عادت المنافسة بين ذا ميز وأر تروث ضد فين بالور وجي دي ماكدونا على بطولة العالم للفرق.

 

أفسحت المباراة التنافسية الطريق لنهاية جديرة بالملاحظة حيث تدخل كارليتو متأخرًا، في محاولة لأثبات نفسه كعضو من فريق يوم الحساب.

 

شق الوحش بين الرجال، برون سترومان، طريقه إلى الساحة، وألقى بكارليتو جانبًا وطارد ماكدونا مباشرة إلى أحضان تروث، الذي قام بتعديل الموقف لتحقيق الفوز.

 

وقبل مباراة بطولة العالم للسيدات يوم السبت بين بيكي لينش وليف مورجان، وصلت بيكي إلى الحلبة للحديث عن المواجهة القادمة ولكن سرعان ما قاطعتها خصمتها.

 

وأطلقت مورجان وابل من الإهانات والاتهامات إلى لينش، بما في ذلك أنها تهتم بنفسها فقط، قبل أن تظهر وكأنها تقبل التحدي للقتال في ذلك الوقت.

 

قالت لينش عن مورجان: "من بين كل الأوقات التي تقابلنا فيها مع بعضنا البعض، لم يسبق لي أن هزمتني مرة واحدة"، وردت مورجان: "أنا لا أهتم بهؤلاء النساء الأخريات، أنا بالكاد أهتم بك، هدفي الوحيد، والشيء الوحيد الذي أهتم به، هو جولة ليف مورجان الانتقامية".

 

كما حصلت شاينا بازلر وزوي ستارك على فرصة في بطولة WWE للفرق الزوجية للسيدات بفوزهما في مباراة رباعية ضمت أيضًا كاتانا تشانس وكايدن كارتر وماكسين دوبري وآيفي نايل، وكايري ساني وداكوتا كاي.

ماكسين كانت نجمة المباراة وهتف المشجعون باسمها في وقت ما، متلهفين لرؤية اللاعب الضعيف ينجح أخيرًا، للحظة بدا أنها قد تحقق النصر.

ولكن ستارك امسكت بها ورفعتها إلى وضعية باوبر بامب وأرسلتها إلى ركبة بازلر ليحققا الفوز.

جنرال الحلبة في النهائيات

 

 

 

جونثر سيتوجه إلى جدة للمنافسة في نهائيات بطولة King of the Ring بعد فوزه على جاي أوسو في الحدث الرئيسي لعرض WWE Raw.

 

قابل جنرال الحلبة أوسو بوابل من الضربات والضربات وحركات القوة التي أبعدت المباراة عن الأخير.

 

ورغم محاولات العودة لكن في النهاية، فشل أوسو في الاستفادة من محاولته الأخيرة لإبعاد خصمه، وذلك بفضل الضرر الذي لحق بذراعه اليمنى طوال المباراة ووجد نفسه مختنقًا في الثواني الأخيرة من العرض على يد جونثر.

 

ومن المقرر أن يتواجه جونثر مع الفائز من راندي أورتن أو تاما تونجا في نهائي بطولة ملك الحلبة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز