عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

غادة عبدالرازق وهنا الزاهد.. عمليات السرقة تلاحق النجوم

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

حررت الفنانة غادة عبد الرازق محضرا بالسرقة أمس بعد أن قامت خادمة المنزل بسرقة مجوهراتها، ولم تكن غادة الوحيدة في الفترة الماضية التي تعرضت للسرقة لذلك نرصد لكم في السطور التالية أبرز النجوم الذين تعرضوا لذات الموقف.



 

 

هنا الزاهد

حررت الفنانة الشابة هنا الزاهد الفترة الماضية محضرًا رسميًا في قسم الشيخ زايد لإثبات فقدها شيك بمبلغ 2.3 مليون جنيهًا من منزلها، لكنها لم تتهد أحد بالوقعة مؤكده ان الشيك كان داخل فيلتها.

 

وأمرت الجهات المختصة بتحريات أجهزة الأمن حول البلاغ المقدم من الفنانة، وبدأت مباحث الشيخ زايد في فحص كاميرات المراقبة على الفور.

 

 

ميرهان حسين

كشفت الفنانة ميرهان حسين منذ فترة ليست ببعيدة عن سرقة بعض من مجوهراتها بعدما تسلل ثلاثة أشخاص داخل منزلها في منطقة المقطم، وحررت ميريهان محضرا بالواقعة، وتم ظبطتهم وتحويلهم إلى النيابة العامة.

 

 ثم تم إصدار حكم بالسجن سنة لأحدهم، وإحالة المتهم الثاني إلى الأحداث لأنه يبلغ من العمر 16 عامًا والحبس 6 أشهر للمتهم الثالث.

 

 

أحلام

 

قدمت الفنانة أحلام بتحرير شكوي رسمية بعد تعرضها للسرقة الفترة الماضية في باريس أثناء حضورها "أسبوع الموضة"، وأثناء مغادرتها اكتشفت اختفاء حقيبة تتضمن مجوهرات وملابس بقيمة 100 ألف يورو.

 

هاجر الشرنوبي

 

كشفت الفنانة هاجر الشرنوبي عن سرقتها وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك: "أنا في اختبار صعب وعماله أسأل كل اللي حواليه أعمل إيه؟ الست اللي بتساعدني في البيت سرقتني، شكيت فيها اه بس مكنتش متأكده ومحبتش أظلم ولا أبلغ  قولت أنا مش هجيبها البيت تاني وخلاص، كلمتني كذا مرة مردتش".

 

 

 

 وأضافت: "المهم سابتلي ڤويس وصوتها كان تقيل صوت حد عنده جلطة أنا اتجننت أني ظلمتها ووصلت للحالة دي، كلمتها مالك يابنتي في أيه.. قالتلي ابني كان مأجر موتوسيكل واتسرق منه والراجل شراني وعاوز فلوس عاوز كام كذا، المهم كلمت الناس اللي كانت بتساعدهم كلهم في البيت ولمينا فلوس أقسم بالله مش معايا أساسا وروحتلها البيت، بس حسيت أنها تمام وبكامل صحتها هي بس متقلة في صوتها مش أكتر".

 

 

وتابعت هاجر: "المهم قلت دي حاجة لربنا وخلاص وحسبي الله ونعم الوكيل فيها لو كل ده فيلم، وسافرت بعدها بعشر أيام، لقيت ظابط بيكلمني وبيقولي أن الست دي ظبطوها وهي بتبيع فرده الحلق بتاعتي ومع الضغط عليها اعترفت أنها سرقتني وأنها كانت بتمثل عليا أنها اتجلطت ما بين سين وجيم في التليفون، قلت للظابط بس أنا متنازله ومش هينفع تتسجن عشان هي عندها أولاد صغيرين العفو عند المقدرة وبنتها الصغيرة كانت بتيجي معاها وأنا كنت متعلقة بيها عاطفيًا جدًا".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز