عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

اليوم.. تامر حسني وهنا الزاهد يصورون الأغنية الدعائية لفيلم "ري ستارت"

أعلن الفنان تامر حسني أن عصام السقا هو أحدث المُنضمين لفيلمه الجديد "ري ستارت"، وذلك عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، كما داعب أبطال العمل ووجه لهم رسالة كوميدية قال فيها : "نداء عاجل لـ هنا الزاهد وباسم سمرة ومحمد ثروت ناموا بدري علشان التصوير بدري أوي وأنا مستنيكوا هناك من دلوقتي".



 

ويستعد تامر حسني وصناع العمل لبدء تصوير الفيلم خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن المقرر البدء بتصوير الأغنية الدعائية للفيلم بحضور جميع أبطاله اليوم الثلاثاء استعدادا لطرحها الفترة المقبلة.

 

ويضم "ري ستارت" في بطولته بجوار تامر حسني كل من هنا الزاهد، ومحمد ثروت، باسم سمرة، سيد أسامة الشهير بـ ميكا، وجاري اختيار باقي الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر ومن إخراج سارة وفيق.

 

وسبق وتعاون الثنائي تامر حسني وهنا الزاهد من خلال فيلم "بحبك"، الذي تناول قصة حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

 

وشارك في بطولته حمدي الميرغني، مدحت تيخا، أحمد عزمي، سمر متولي، شهد الشاطر، عالية راشد، وفرح كمال، فيما ظهرت فرح الزاهد ضيف شرف بالعمل، ومن تأليف وإخراج تامر حسني، وتجاوزت إيراداته 55 مليون جنيه في 2022، ودارت أحداثه في إطار رومانسي كوميدي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز