عاجل
الأحد 28 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بيراميدز يفوز على سيراميكا ويواصل انفراده بصدارة الدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا، بفوز الفريق السماوي بهدفين مقابل هدف، وسط أجواء من الندية العالية من أجل انتزاع نقاط اللقاء.



والتقى بيراميدز وسيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر بطولة الدوري الممتاز، باستاد 30 يونيو.

 

وكان فيستون ماييلي، لاعب الفريق السماوي، قد افتتح تسجيل أهداف المباراة في الدقيقة 31 من عمر المباراة، بجملة ثلاثية بدأها رمضان صبحي وصلت إلى مهند لاشين الذي صنع تمريرة متقنة لماييلي داخل منطقة الجزاء ليضعها داخل شباك محمد بسام حارس مرمى سيراميكا كليوباترا.

 

وفي الدقيقة 36، أضاع أحمد ياسر ريان أخطر فرص سيراميكا خلال الشوط الأول من داخل منطقة الجزاء، بعدما نجح شريف إكرامي حارس مرمى الفريق السماوي من التصدي لها وابعاد الكرة عن شباكه.

 

واستمرت محاولات سيراميكا من أجل ادراك هدف التعادل ولكن دوم خطورة تذكر، وفي المقابل استمرت أيضًا محاولات فريق بيراميدز من أجل تعزيز التقدم بهدف ثان حتى الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول والذي شهد على تسجيل ماييلي هدف بيراميدز الثاني.

 

وقبل انتهاء الوقت البدل من الضائع من عمر الشوط الأول، نجح محمد عادل في تقليص فارق التقدم إلى 2-1، بتسجيل أول أهداف سيراميكا كليوباترا في اللقاء.

 

ومع بداية الشوط الثاني، تراجع أداء سيراميكا كليوباترا بشكل ملحظ وتمكن فريق بيراميدز من فرض سيطرته على أحداث اللقاء وتهديد شباك محمد بسام من جديد بأكثر من كرة خطيرة، منها محاولة ماييلي في الدقيقة 74 والتي انتهت بوقوعه داخل منطقة الجزاء ووصو الكرة إلى أيدي بسام. 

 

وحاول لاعبو فريق سيراميكا كليوباترا الوصول إلى مرمى إكرامي ومحاولة تسجيل هدف ثان، لتخرج المباراة بالتعادل الإيجابي ولكن غياب الاتقان في اللمسات الأخيرة حرمهم من التعادل أمام صاحب المركز الأول.

 

وعقب انتهاء الوقت البدل من الضائع من عمر الشوط الثاني، أطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة معلنًا فوز بيراميدز على سيراميكا بهدفين مقابل هدف.

 

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد بيراميدز للنقطة 47، متصدرًا جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة 31 بالمركز الثامن.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز