عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
الطريق إلى باريس
البنك الاهلي

ياسر قمر يكشف مصير مشاركة ثنائي طائرة الأهلي في أولمبياد باريس

كشف المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة عن موقف الثنائي أحمد صلاح وعبد الله عبد السلام من الانضمام لقائمة منتخب مصر لكرة الطائرة، في أولمبياد باريس 2024.



وكان أعلن الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر، تعيين الإسباني «فرناندو مونزو» مديرًا فنيًا لمنتخب مصر للرجال ليقود الفراعنة في أولمبياد باريس 2024 المقرر لها الصيف المقبل.

 

ويعد الثنائي عبد الله عبد السلام وأحمد صلاح من أبرز نجوم النادي الأهلي والأعمدة الرئيسية في الفريق الذي يعتمد عليهم المدير الفني الإسباني «فرناندو مونزو» في النادي الأهلي.

 

وأكد قمر في تصريحات صحفية، أن الثنائي صلاح وعبد السلام اعتزلوا اللعب الدولي، وعودتهم للمنتخب في الوقت الراهن غير مطروحة.

 

وتابع في حالة رغبة المدير الفني الإسباني مونزو، في ضم الثنائي، أو أحدهم إلى قائمة المنتخب في الأولمبياد سيكون الأمر متروك بالطبع للمدير الفني الجديد للفراعنة، وفق رؤيته الفنية.

 

وكان الإسباني فرناندو مونزو نجح في قيادة النادي الأهلي هذا الموسم للتويج بأربعة بطولات (السوبر المحلي - الدوري العام - كأس مصر- بطولة أفريقيا للأندية) في مسوم استثنائي للنادي الأهلي.

 

وكان سبق لمونزو قيادة منتخب إسبانيا للكرة الطائرة، بجانب العديد من الفرق الأوروبية خلال مسيرته التدريبية.

 

الجدير بالذكر أن منتخب مصر للكرة الطائرة كان قد توج بذهبية دورة الألعاب الأفريقية التي أقيمت في غانا خلال شهر مارس الماضي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز