عاجل
الإثنين 26 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

مستشفى المسلة بأسوان تستقبل وفد رحلات الخير للقيادات التنفيذية والمجتمعية

استقبل مستشفى المسلة (الحميات سابقا) وفدًا من القيادات التنفيذية والمجتمعية والدينية بمحافظة أسوان، تحت شعار رحلات الخير التي تنظمها جمعية أسوان اليوم وذلك للتعرف على الخدمات الطبية التي تؤديها المستشفى ضمن منظومة التأمين الصحي الشامل، للمساهمة في رفع مستوى  الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين.



 كان في استقبال الوفد الدكتور الدكتور طه جابر، مدير مستشفى المسلة، وضم الوفد كلا من القيادات الدينية، والقيادات التنفيذية، وأيضًا عددًا من القيادات المجتمعية.

 

 من بينهم، الدكتور لؤى سعد الدين، نائب رئيس جامعة أسوان، والشيخ حنفى محمود، وكيل وزارة الأوقاف، والأنبا بيشوى أسقف أسوان .

 

وصرح وجيه عجيب رئيس جمعية أسوان اليوم لتنمية المجتمع، بأن هذه الزيارة يأتى تنفيذها ضمن مبادرة رحلات الخير التي ترعاها الجمعية بهدف دعم جهود العمل التنفيذى والخيرى فى مختلف المواقع.

 

مشيرًا إلى أن الوفد ضم علماء الأزهر الشريف والكنيسة ونخبة من القيادات المجتمعية والمجتمع المدني، حيث قام أعضاء الوفد بالاطلاع وتفقد أقسام مستشفى المسلة المدرجة ضمن منظومة التأمين الصحي الشامل ، فضلا عن المساهمة في إدخال البهجة والسرور على المرضى، والأطقم الطبية من خلال توزيع الهدايا والحلوى.   

 

يُذكر أن محافظة أسوان إحدى محافظات المرحلة الأولى من منظومة التأمين الصحي الشامل، كما صدر خلال الفترة الأخيرة  قرارًا  من مجلس الوزراء بالموافقة على نقل تبعية عدد 86 وحدة صحية ومركز طبي، بالإضافة لعدد 4 مستشفيات بمحافظة أسوان إلى الهيئة العامة للرعاية الصحية، وذلك استعدادًا للتشغيل الرسمي للمنظومة. ً

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز