عاجل
الجمعة 12 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الرياضة: الرئيس السيسي يولي اهتماماً كبيراً بتفعيل دور الشباب وتأهيلهم تكنولوجيًا

لقاء وزير الشباب مع الكيان الشبابي شباب بحري
لقاء وزير الشباب مع الكيان الشبابي شباب بحري

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، دعم القيادة السياسية لكافة شباب مصر على المستويات كافة، موضحاً أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يولي اهتماماً كبيراً بتفعيل دور الشباب وتأهيلهم تكنولوجياً.



 

جاء ذلك خلال لقاء وزير الشباب مع الكيان الشبابي "شباب بحري" عضو الجمعية العمومية لاتحاد تنظيم الكيانات الشبابية التابع لوزارة الشباب والرياضة، وذلك بالمركز الأولمبي بالمعادي، ضمن سلسلة اللقاءات الدورية التي يعقدها وزير الشباب والرياضة بالكيانات الشبابية بمختلف محافظات الجمهورية، وفي إطار استراتيجية وزارة الشباب والرياضة نحو دعم الكيانات الشبابية.

ودشن وزير الشباب والرياضة- بحسب بيان، اليوم الاثنين- كيان "شباب بحري"، رسمياً، في حضور رئيس كيان شباب بحري محمد الإسكندراني، وعدد من منسقي المحافظات وشباب الكيان.

واستمع وزير الشباب والرياضة من رئيس الكيان عن رؤية ورسالة وأهداف الكيان، والمحافظات المستهدفة من الكيان ونطاقها الجغرافي، والبرامج المنفذة، والمشاركات الشبابية المتعددة، كما تعرف وزير الشباب والرياضة على الهوية البصرية للكيان، وما سيقدمه خدمة للشباب والمجتمع تحت مظلة وزارة الشباب والرياضة.

وناقش وزير الشباب والرياضة شباب الكيان في أفكارهم ومبادرتهم، مؤكدا سعي الوزارة للتنمية الشبابية من خلال شباب بحري، مبيناً أن الكيان ينتظره مستقبل واعد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز