عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

العدل ونقابة التمريض يكرمان الممرضين في ثلاثة مستشفيات بأسوان

كرم حزب العدل بالتعاون مع نقابة التمريض بأسوان الممرضين في ثلاثة مستشفيات ظهر اليوم من خلال توزيع ميداليات تقديرية، لمجموعة من الممرضين المجتهدين في أقسام مختلفة من مستشفى أسوان الجامعي ومستشفى أسوان التخصصى،  ومستشفى الباطنة الجامعي.



 
قال إبراهيم العجمي، نائب أمين حزب العدل بأسوان، إن التكريم يأتي في إطار فعاليات حزب العدل بمختلف المحافظات في تكريم أطقم التمريض في يومهم، وكان للتكريم المعنوي المشارك بين حزب العدل ونقابة التمريض أثر جيد في نفوس اطقم التمريض في الثلاث مستشفيات التي شملتها الفاعليات، وهم مستشفى أسوان التخصصي بمنطقة الصداقة ومستشفى أسوان الجامعي ومستشفى الباطني الجامعي، في ظل تعاون ملحوظ من قيادات المستشفيات الثلاثة.
 
شارك في التكريم كل من محمد جمال نقيب التمريض بأسوان، إبراهيم العجمي نائب أمين حزب العدل بأسوان،. محمود الملأ أمين تنظيم حزب العدل بأسوان، وعمرو الحلواني أمين أمانة العمل الجماهيري بأسوان، والدكتور عبدالله حسين أمين الصحة بالحزب، ومصطفى عبدالغفار مساعد أمين لجنة الصحة بأسوان، ووسام عبده مساعد الأمين العام، ودعاء حيدر المسؤول الاداري لحزب العدل بأسوان، ودعاء خلف مساعد أمين الشباب بأسوان.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز