عاجل
الأربعاء 26 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الشوط الأول| الأهلي يتعادل سلبيًا أمام بلدية المحلة بالدوري الممتاز

انتهى الشوط الأول لمباراة الأهلي وبلدية المحلة بوقوع الشياطين الحمر في شباك التعادل السلبي، في شوط ظهر به كلا الفريقين بأداء متواضع.



 

ويلتقي المارد الأحمر ونظيره بلديه المحلة ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر بطولة الدوري الممتاز باستاد غزل المحلة.

 

ظهرت بوادر المحاولات الهجومية لطرفي اللقاء منذ انطلاق صافرة بدأ المباراة، إلا أن تلك المحاولات لم تترقي لتشكل خطورة حقيقة  حتى الدقيقة 15 والتي شهدت على أول فرصة حقيقة لفريق بلدية المحلة إلا أن مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي استطاع التصدى للكرة وابعادها بعيدًا عن شباكه.

 

بينما لاحت أول الفرص الخطيرة للشياطين الحمر في الدقيقة 18، بتسديدة من رضا سليم كانت أعلى من الشباك فوجدت الكرة طريقها إلى خارج الملعب.

 

وبمحاولة ثلاثية من أكرم توفيق، محمود كهربا، وبيرسي تاو، كاد الأخير قريبًا من هز شباك أحمد حسين، حارس مرمى بلديه المحلة، بهدف أول للقلعة الحمراء لولا تألق حسين في ابعاد الكرة بتحرك متقن.

 

واستمر التعادل السلبي مسيطرًا على نتيجة المباراة، وسط محاولات من كلا الفريقين لاقتناص فرصة لتقدم خلال الشوط الأول ولكن دون نتيجة ايجابية.

 

وأضاع بلدية المحلة عقب نجاحه في اختراق صفوف المارد الأحمر من جديد، ثاني أخطر الفرص التي اتيحت له أثناء الشوط الأول، بعدما أستطاع تهديد مرمى شوبير بتسديدة قوية ولكن غيال الاتقان في اللمسات الأخيرة حمى شباك الأهلي من استقبال أول أهداف اللقاء.

 

وعقب انتهاء الوقت الاضافي لعمر الشوط الأول، اطلق محمود ناصف صافرة انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم قد بدأ اللقاء بتشكيل مكون من:

 

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

 

وفي خط الدفاع: علي معلول، محمود متولي، رامي ربيعة، محمد هاني.

 

خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور، بيرسي تاو ورضا سليم.

 

وفي خط الهجوم: محمود كهربا.

 

بينما يجلس على دكة البدلاء كل من: عمر كمال، ياسر إبراهيم، حسين الشحات، محمد الضاوي ‏كريستو، محمد مجدي أفشة، كريم نيدفيد، محمود الزنفلي، أنتوني موديست، كريم فؤاد.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز