عاجل
الخميس 11 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بحملة للرقابة على الأسواق وضبط تجار الكسب غير المشروع

ضبط 2000 لتر محروقات قبل بيعها بالسوق السوداء و6 أطنان أسمدة زراعية مجهولة المصدر

حملة تموينية للرقابة على محطات الوقود الدلنجات
حملة تموينية للرقابة على محطات الوقود الدلنجات

نفذت إدارة تموين الدلنجات حملة مكبرة للرقابة على محطات الوقود والأسواق لضبط الأسعار والتصدي لتجار السوق السوداء، وتمكنت الحملة من ضبط 3 آلاف لتر سولار وبنزين 80 قبل بيعها بالسوق السوداء وضبط 6 أطنان أسمدة زراعية ومستلزمات إنتاج وفول مجهولة المصدر، وتم التحفظ على الكميات التي تم ضبطها ومصادرتها، وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة.



 

أكد المحاسب محمد عبد العال جاد الرب وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية على التصدي لتجار الكسب غير المشروع والسوق السوداء وملاحقتهم بحملات تفتيشية يومياً لضبط الأسواق، وتأكيداً لهيبة الدولة.

وأشار وكيل تموين البحيرة إلى قيام إدارة تموين الدلنجات بحملة مكبرة، برئاسة كريم هارون مدير الإدارة وتحت إشراف المهندس سمير البلكيمي وكيل المديرية وفرحات بريك مدير الرقابة، وأسفرت الحملة عن ضبط محطه تموين غير مرخصه والتحفظ على 2000 لتر سولار وبنزين 80 قام بتجميعها بدون وجه حق وضبط مصنع حلويات يعمل بدون سجل صناعي والتحفظ على أكثر من 250 كيلو من مستلزمات الإنتاج ومنتج نهائي.

 

كما تمكنت الحملة من ضبط 3.750 طن فول معبأ داخل شكاير و2 طن أسمدة زراعية مجهولة المصدر وغير محتفظ صاحبها بالمستندات الدالة على مصدرها، حيث تم التحفظ على المضبوطات ومصادرتها.

وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز