عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أمين عمال الشعب الجمهوري بسوهاج للعمال: مصر بكم قوية وتتواصل مسيرة نجاحكم

اثناء تكريم العمال
اثناء تكريم العمال

قام محمود زيدان -أمين العمال بحزب الشعب الجمهوري بسوهاج، بتفقد عدد من المصانع والورش في مدينة سوهاج الجديدة، لتكريم عدد من العمال من النماذج المتميزة في العمل بمختلف المصالح الحكومية والخاصة، وذلك في إطار الاحتفال بعيد العمال.



 

وأعرب زيدان، خلال لقاءه بالعمال عن فخره واعتزازه بما يقدمه عمال مصر الشرفاء من تضحيات وجهد في مسيرة بناء الجمهورية الجديدة، مؤكدا أن العامل المصري له كل الحب والتقدير فى قلوب الجميع، فبدونه لن تتحقق التنمية، وتكريمه اليوم هو واجب على حزب الشعب الجمهوري فى إطار حرصه على المشاركة مع أبناء وطنه في كافة فعالياته وأنشطته الداعمة دائما للمجتمع المصري بكافة فئاته وعلى رأسها العمال.

وجه أمين عمال حزب الشعب الجمهورى بسوهاج رسالة شكر للعمال والنماذج المتميزة في العمل مؤكدا أن مصر بسواعد عمالها قوية وستظل قوية بهم فى ظل بناء الجمهورية الجديدة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية،

كما وجه الشكر لرئيس مدينة سوهاج الجديدة المهندس محمد عبدالله ونائبه المهندس أحمد خالد مقلد على مجهودهم المتميز في دعم العمال بالمدينة.

وخلال جولته على الورش والمصانع كرم الأستاذ محمود زيدان، أمين العمال بحزب الشعب الجمهورى عدد من النماذج المتميزة من مختلف المنشآت الحكومية والخاصة، وكذلك تكريم العامل المثالي، وتم منحهم جميعا دروع الحزب وشهادات تقدير.

​​​​​

​​​​​​

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز