عاجل
الأحد 20 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد تشغيل حضانات أطفال إضافية بمستشفى الداخلة

جانب من جولة اللجنة الطبية
جانب من جولة اللجنة الطبية

اكد الدكتور هشام بكر هارون وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد انه تم تشكيل لجنة للبحث في أسباب تحويل حالات الحضانة إلى خارج مستشفى الداخلة العام والطرق المناسبة لحلها.



 

وأكد هارون انه تم التشديد على ضرورة تشغيل جميع الحضانات بالمستشفى واجراء التوصيلات اللازمة لتشغيل عدد “٤” حضانات اضافية واتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتطبيق معايير الجودة ومكافحة العدوى لتشغيلها، مؤكدًا أنه سيتم توفير متبرعين من المجتمع المدنى للانفاق على توصيلات تشغيل الحضانات في اسرع وقت وازالة كل المعوقات التي تواجه العاملين في المستشفى لضمان تقديم افضل خدمة طبية للمواطنين.

  

وشدد الدكتور هشام بكر هارون، وكيل وزارة الصحة فى الوادى الجديد، على استمرار تكثيف المرور على المنشآت الغذائية بإشراف إدارة الوقائى ومراقبى الأغذية بالإدارات الصحية، والكشف على جميع أنواع الأسماك للتأكد من سلامتها وصلاحيتها للاستخدام الآدمى، والتنبيه على الالتزام بكل الاشتراطات الصحية.

 

وأوضح أنه تم وضع خطة عمل واستعدادات من جانب إدارة الطب العلاجى، والمرور الدوري على المستشفيات العلاجية والوحدات الصحية لمتابعة رفع درجة الاستعداد بمناسبة عيد القيامة المجيد وشم النسيم، ومتابعة الانضباط الإداري، ومدى التزام الفريق الطبي وتوافر الأدوية والأمصال واللقاحات والمستلزمات، وتطبيق معايير مكافحة العدوى والجودة، وتوافر كل المستلزمات والأكسجين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز