عاجل
الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي ينهي استعداده لـ"زعيم الثغر" اليوم.. وكولر يحدد موقف أفشة

يؤدي اليوم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المران الختامي في إطار الاستعداد لمباراة الغد أمام الاتحاد السكندري ضمن مؤجلات الأسبوع التاسع من الدوري الممتاز.



وأكد كولر للاعبيه على أهمية العمل على حسم اللقاء مبكرًا، خاصة وأن المنافس قوي ولديه نفس الدوافع في الفوز باللقاء، للحفاظ على مركزه المتقدم بالدوري.

ويحتل الاتحاد السكندري بقيادة طارق العشري المركز الخامس في جدول الدوري برصيد 32 نقطة من لعب 20 مباراة، بينما يحتل الأهلي المركز العاشر برصيد 27 نقطة من لعب 13 مباراة.

ويلتقي الأهلي مع الاتحاد السكندري في السابعة مساء غد الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي.

ومن أجل دعم الاتحاد، قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي توفير حافلات لنقل جماهير الاتحاد غدًا من الإسكندرية للقاهرة.

ويريد الخواجة الاستفادة من الدفعة القوية عقب التأهل لنهائي إفريقيا بالفوز على مازيمبي لمواجهة الترجي، حيث فاز خلال 8 أيام على الإسماعيلي 2/1 والجونة 3/0.

ويترقب الجمهور إعلان مارسيل كولر عن قائمة الأهلي لمباراة الغد لمواجهة الاتحاد السكندري ومن سيغيب عنها حيث تأكد غياب محمد الشناوي كابتن الفريق وحارس المرمي الذي انضم للتدريب الجماعي عقب مواجهة الجونة بعد شعوره بإجهاد في عضلة السمانة، بجانب أحمد عبدالقادر الذي خرج مصابًا في أول 20 دقيقة من مواجهة الإسماعيلي، بينما سيتحدد موقف محمد هاني بعد أن خرج مصابًا في مواجهة الإسماعيلي وغاب عن مواجهة الجونة، وعمرو السولية الذي تم تغييره قبل انطلاق الجونة أثناء عملية التسخين واشترك بدلاً منه كريم وليد نيدفيد.

بينما موقف تجميد محمد مجدي أفشة سيحدده كولر، سواء باستبعاده أو إعادته للفريق مكتفيًا بعقوبتة باستبعاده من كامل قائمة الأهلي لمواجهتي الإسماعيلي والجونة.. حتى يكون جاهز لمواجهتي الترجي في نهائي دوري الابطال الإفريقي.

من جانب آخر، أرسل الأهلي للاتحاد الإفريقي CAF يطلب فيه 3 مطالب تأمين بعثة الأهلي وجماهيره والتأكد من عدم إيقاف تقنية الـ"VAR".

ويرأس بعثة الأهلي لمواجهة الترجي محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز