عاجل
السبت 13 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة بنها: "رفع حالة الطوارئ بالمستشفيات الجامعية خلال عيد القيامة وشم النسيم"

أكد رئيس جامعة بنها الدكتور ناصر الجيزاوي رفع حالة الطوارئ بالمستشفيات الجامعية، وذلك في إطار الاستعدادات للاحتفال بأعياد القيامة المجيد وشم النسيم.



 

ووجه رئيس الجامعة في بيان اليوم الأحد بضرورة توافر الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة، وتواجد كافة التخصصات الطبية وفرق التمريض لاستقبال أي حالات مرضية، مشددًا على حسن معاملة المرضى وذويهم والمساهمة في تخفيف المعاناة عنهم.

 

وقال إن الجامعة حريصة على تطوير المستشفيات الجامعية، وزيادة قدرتها الاستيعابية؛ تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بمضاعفة الجهود لتطوير المنظومة الصحية ورفع كفاءة المستشفيات الجامعية التي تعتبر قاطرة الخدمة الطبية بالمحافظات.

 

من جانبه، قال عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات بنها الجامعية الدكتور محمد الأشهب إنه تم رفع درجة الاستعداد بأقسام الاستقبال، والطوارئ والأقسام الحرجة خلال الاحتفال بالأعياد والمناسبات، وتوفير كميات كافية من أكياس الدم ومشتقاته للتعامل مع الحالات الطارئة.

 

من جانبه أوضح المدير التنفيذي لمستشفيات بنها الجامعية الدكتور عمرو الدخاخني أنه تم تشكيل غرفة عمليات لتلقي أي بلاغات على مدار الساعة، بالإضافة إلى تنظيم الإجازات والراحات والعمل على تواجد الأطباء وأطقم التمريض ومضاعفة الورديات على كافة المستويات خلال فترة الأعياد لتقديم الخدمة العلاجية اللازمة للمترددين على المستشفيات الجامعية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز