عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تدريب ناظرات ومدرسي مدارس التمريض بكفرالشخ

خلال التدريب
خلال التدريب

نظمت إدارة التدريب بمديرية الشؤون الصحية بكفر الشيخ، ومدارس التمريض بالمحافظة، دورة تدريية لتدريب ناظرات ومدرسي مدارس التمريض بكفرالشخ.



 

وافتتح الدكتور أحمد الباز، مدير إدارة التدريب بمديرية الشؤون الصحية، الدورة التدريبية وإلقاء كلمة عن دور التدريب بمدارس التمريض للارتقاء بالمنظومة العلمية، والصحية، وبضرورة استمرار التعليم الطبي المستمر كركيزة أساسيه لتطوير نظام تقديم الخدمات الطبية وفق أحدث المعايير العالمية والمتقدمة للارتقاء بالخدمة المقدمة للمواطن.

 

 قام بإلقاء المحاضرات التدريبية والتدريب العملي عليها كل من: مس إنتصار القصاص، ومس حنان كامل، والدكتورة نرمين القاضي.

 

 

وقال الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحه بكفر الشيخ، أن الدورات التدريبية تساعدهم على أداء واجبهم الوطني والقيام بعملهم الإنساني على أكمل وجه، مشددًا على الجميع بضرورة تقديم أفضل الخدمات للمرضى المترددين.

 

وأكد الدكتور محمد شقوير، أن مديرية الشؤون الصحية بكفر الشيخ تلاحظ عن كثب المبدعين والمبتكرين، وخاصة من الكوادر الشبابية الصاعدة لاختيار أفضلها لشغل المناصب القيادية والإشرافية بالهيئة ودمجها مع ذوي الخبرة.

 

وأشار الدكتور محمد شقوير، إلى العمل باستمرار على تطوير وتنمية قدرات القوى البشرية أثمن مورد لدى الهيئة، بما يحقق الوصول لأهدافها الاستراتيجية نحو تقديم نموذج متطور للرعاية الصحية في مصر وبجودة عالمية، وصولًا لمؤشرات صحية تحقق السعادة والرخاء والرضاء للمواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز