عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

د. علاء جودة يقدم التهنئة للإخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد

د علاء جودة وكيل مديرية التربية والتعليم
د علاء جودة وكيل مديرية التربية والتعليم

قدم الدكتور علاء جودة، وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، التهنئة للإخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد، وأعياد الربيع "شم النسيم".



 

وقال الدكتور علاء جودة، إن الشعب المصري مسلمين ومسيحيين دائما يضربون أروع الأمثلة للمحبة والسلام، تربطنا أواصر المحبة وعلاقات الإخوة والوطنية منذ فجر التاريخ، مؤكدًا على ضرورة توحيد الصف وتضافر كافة الجهود لنكون جميعًا يدًا واحدة من أجل نشر القيم السمحة.

 

وأضاف الدكتور علاء جودة، أن الحب هو الركيزة الأساسية في بناء المجتمعات، ونحن يداً واحدة لبناء وطننا، مشيراً إلى أن الشعب المصري يمتع بالروابط القوية ومشاعر الإخوة والسماحة الدينية التي تميز عن غيره من شعوب العالم.

 

وأوضح الدكتور علاء جودة، أننا تجمعنا رسالة الأديان السماوية والتعاليم المقدسة والتي تدعو إلى السلام والمحبة إلى بعضنا البعض، وسنظل دائماً قلباً وصفاً واحداً، موضحاً أن هذه المناسبات العظيمة تؤكد على الوحدة والنسيج الوطني الواحد بين جميع أبناء الشعب المصري العظيم.

 

ودعا الدكتور علاء جودة، العلي القدير أن يعيد هذه المناسبات السعيدة علي جموع المصريين بمزيد من التقدم، والإزدهار، والأمن، والاستقرار، تحت مظلة القيادة السياسية الرشيدة المتمثلة في فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز