عاجل
الإثنين 26 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

النار مسكت فيها.. مصرع فتاة وإصابة والدتها وشقيقتها في حريق بالدقهلية

أرشيفية
أرشيفية

لفظت فتاة في العقد الثاني من عمرها أنفاسها الأخيرة، متأثرة بإصابتها بحروق بعموم الجسد، جراء حريق اشتعل بملابسها داخل منزلها بقرية كفر علام التابعة لمركز منية النصر، في محافظة الدقهلية، بسبب "عود كبريت"، بينما أصيبت والدتها بحروق بكف اليد، وشقيقتها بحروق بالذراعين، أثناء محاولتهما إنقاذها، وجرى نقل الجثة للمشرحة والمصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.



 

كان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة منية النصر، بوصول فتاتين ووالدتهما مصابات بحروق شديدة بالجسم، وتوفيت إحداهن متأثرة بإصابتها.

 

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص والتحريات تبين أنه أثناء نزول المتوفاة وتدعى منة الله.ع.ال.، وتبلغ من العمر 16 عامًا، طالبة بالصف الأول الثانوي الصناعي، ومقيمة بقرية كفر علام التابعة للمركز، على سلم منزلها حاملة أعواد كبريت مشتعلة لإنارته، اختل توازنها وسقطت على جراكن مملؤة مواد سريعة الاشتعال "تنر"، ما تسبب في نشوب حريق هائل بملابسها وامتداده للمنزل، والتهمت النيران جسدها، ولفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها.

 

وأثناء محاولة والدتها وتدعى أ.ع.ي.، وتبلغ من العمر 54 عامًا، ربة منزل، وشقيقتها ف.ع.ال.، وتبلغ من العمر 27 عامًا، إنقاذها، أصيبا بحروق في كف اليد والذراعين.

وجرى نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج، وإيداع الجثة ثلاجة حفظ الموتى بالمشرحة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز