عاجل
السبت 13 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصرع شاب وإصابة 2 آخرين في حادث تصادم بالدقهلية

أرشيفية
أرشيفية

لقي شاب مصرعه بينما أصيب اثنين آخرين، وذلك في حادث تصادم دراجة نارية وسيارة ربع نقل، على طريق منية النصر المنزلة، في محافظة الدقهلية، وجرى نقل الجثمان للمشرحة والمصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.



 

وكان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر، بوقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل ودراجة نارية، على طريق البحر الواصل بين منية النصر والمنزلة، أمام قرية أبو ذكري، ووجود متوفى ومصابين.

 

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز وسيارات الإسعاف لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الحادث وقع بين سيارة ربع نقل تحمل لوحات معدنية رقم "د ل ق 2657"، ودراجة بخارية، ما أسفر عن مصرع شاب يدعى علاء أنور الرفاعي علي، 23 عامًا، مقيم بقرية الحميدية، متأثرًا بإصابته بكدمات بالوجه والرأس وكسر بالذراعين واشتباه كسر بفقرات الرقبة.

 

فيما أصيب كل من: فراج ر.م.أ.ال، 25 عامًا، مقيم بقرية الحميدية، بكسر مضاعف بالذراع الأيسر وكسر بالأنف واشتباه مابعد الارتجاج وفقدان الوعي، ومجدي أ.ر.م، 25 عامًا، مقيم بقرية الحميدية، بكسر مضاعف باليد اليمنى وكدمات بالوجه والرأس وفقدان الوعي، وتقرر تحويله لمستشفى الطوارئ بالمنصورة لخطورة حالته.

 

وجرى نقل الجثمان للمشرحة والمصابين لمستشفى منية النصر، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز