عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الشباب والرياضة" تعلن انطلاق النسخة الثانية من معرض الصناعات الشبابية الإعلامية الإبداعية

الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي

أعلنت وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي، انطلاق فعاليات معرض الصناعات الشبابية الإعلامية الإبداعية النسخة الثانية، الذي يقام على هامش فعاليات القمة العالمية للقيادات الشبابية الإعلامية، والتي تنفذها الوزارة بمشاركة الشباب من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس في مختلف كليات وأقسام الإعلام والاتصال والتوثيق من مصر ودول العالم. 



وتقام فعاليات معرض الصناعات الشبابية الإعلامية الإبداعية في نسخته الثانية يوم الثلاثاء القادم بمقر مركز التعليم المدني بالجزيرة، حيث من المقرر انطلاق الفعاليات في تمام العاشرة صباحاً على أن يغلق المعرض أبوابه في تمام الرابعة عصراً.

وذكرت الوزارة - في بيان اليوم الخميس - أن معرض الصناعات الشبابية الإعلامية الإبداعية في نسخته الثانية يشمل ثلاث مناطق، هي منطقة المسرح لعرض الأعمال الإذاعية والتلفزيونية والروائية والسينمائية ومنطقة البهو رقم ١ لعرض المشروعات الصحفية والمطبوعات ومنطقة البهو رقم ٢ لعرض مشروعات حملات العلاقات العامة والإعلان والدعاية والتسويق. 

ومن المقرر أن يتضمن المعرض ندوة تثقيفية تحت عنوان " الصناعة الشبابية الإعلامية الإبداعية واستثمارها لخدمة حراك الدولة المصرية في عهد الجمهورية الجديدة" لتوعية الشباب بالدور الوطني للصناعة الشبابية الإعلامية الإبداعية في تسليط الضوء على المشروعات القومية والإنجازات الوطنية على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة فتح أبواب المعرض لدخول المواطنين بالمجان من الشباب المهتمين بمجال الصناعة الشبابية الإعلامية الإبداعية. 

جدير بالذكر يهدف المعرض في نسخته الثانية إلى إتاحة الفرصة لشباب أعلام مصر لعرض إنتاجهم الإبداعي في المجال الإعلامي ودعوتهم لربط الصناعة الشبابية الإعلامية الإبداعية نحو حراك الدولة المصرية نحو التنمية المستدامة والشاملة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز