عاجل
الخميس 15 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

صفحة GoFundMe تجمع لعائلة كوري كومبيراتوري

عاجل.. خسرت عائلها يوم رقم الحظ السيئ فكسبت 4.7 مليون دولار

عائلة كوري كومبيراتوري
عائلة كوري كومبيراتوري

تبرع إيلون ماسك بمبلغ 100 ألف دولار لعائلة كوري كومبيراتوري، رجل الإطفاء المتطوع الذي قُتل أثناء حماية عائلته خلال إطلاق النار في تجمع انتخابي للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب خلال عطلة نهاية الأسبوع.



 

 

وقعت الحادثة في الثالث عشر من يوليو الجاري على أرض معرض مزرعة بتلر في بتلر بولاية بنسلفانيا، حيث حضر كومبيراتوري البالغ من العمر 50 عامًا، وهو رئيس سابق لشركة مكافحة الحرائق التطوعية في بلدة بوفالو، تجمع ترامب. وبعد ست دقائق تقريبًا من خطاب ترامب، فتح توماس ماثيو كروكس البالغ من العمر 20 عامًا النار على الحشد في محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

 

أصيب ترامب برصاصة في أذنه اليمنى، ما أدى إلى نزيفها. وقد أحاط به عناصر من الخدمة السرية، وخرج من المنصة بعد أن رفع يده بتحدٍ. وكان كومبيراتوري هو القتيل الوحيد، بينما أصيب اثنان آخران بجروح خطيرة، وفقًا لجهاز الخدمة السرية، الذي قتل مطلق النار.

 صفحة GoFundMe جمعت 4.7 مليون دولار للعائلة حتى الآن

وفي أعقاب ذلك، بُذلت جهود لجمع الأموال لأسرة كومبيراتوري، مع إطلاق صفحة GoFundMe، وجمعت صفحة التبرعات، التي بدأتها ميريديث أورورك، مستشارة ترامب والمديرة المالية الوطنية لحملته الرئاسية لعام 2024، أكثر من 4.7 مليون دولار حتى وقت نشر هذا التقرير.

 

ومن بين التبرعات دفعتان بقيمة 50 ألف دولار تنسب إلى إيلون ماسك وتم نشرهما في أواخر 15 يوليو.

 

يذكر أن الناس اعتادوا اطلاق رقم الحظ السيىء على الرقم 13 في عدد من دول العالم وخاصة في المنطقة العربية، حتى أن الأديب والكتاب العملاق عباس محمود العقاد، كان يضع على مكتبه الرقم 13 وصورة طائر البوم، متحديًا مثل هذه المعتقدات البالية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز