عاجل
الإثنين 2 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

باريس يتحصن بعبقرية مبابي أمام دورتموند في دوري أبطال أوروبا الليلة

مبابي يحاول على الكرة في لقاء سابق بين سان جيرمان ودورتموند
مبابي يحاول على الكرة في لقاء سابق بين سان جيرمان ودورتموند

يستضيف فريق بروسيا دورتموند الألماني نظيره الفرنسي باريس سان جرمان في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء في ذهاب نصف النهائي الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث تعادل أمس الثلاثاء بايرن ميونيخ وريال مدريد 2-2.



 

يعول الفريق الألماني على الثلاثي يوليان براندت، الإنجليزي جايدون سانشو، والنمساوي مارسيل سابيتس، أما النادي الفرنسي سيرتكز على عبقرية كيليان مبابي إلى جانب زميليه في الهجوم عثمان ديمبيلي وبرادلي باركولا.

 

يعتمد باريس سان جرمان على نجمه كيليان مبابي لمواصلة المشوار نحو أول لقب بتاريخه في دوري أبطال أوروبا بكرة القدم، فبعد أن صدم إدارة النادي في بداية الموسم عندما أعلن أنه لن يمدد عقده الذي ينتهي الصيف المقبل ومن المرجح انتقاله إلى صفوف ريال مدريد قاد هداف مونديال قطر 2022 فريقه إلى لقبه العاشر في 12 موسما في الدوري الفرنسي واضعا نصب عينيه تحقيق ثلاثية تاريخية قبل رحيله، في ظل استمراره أيضا في مسابقة الكأس المحلية.

 

لا شك أن المهمة ستكون صعبة أمام دورتموند الشهير بـ«الجدار الأصفر» في ملعب سيجنال إيدونا بارك، فدورتموند لم يخسر في آخر عشر مباريات على أرضه في المسابقة (6 انتصارات و4 تعادلات) إذ تعود خسارته الأخيرة إلى 3 نوفمبر 2021 أمام أياكس أمستردام الهولندي (1-3).

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز