عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بايرن ميونخ يفوز على آينتراخت فرانكفورت .. ولايبزيج يهزم بوروسيا دورتموند بالدوري الألماني

   حقق بايرن ميونخ فوزا ثمينا على ضيفه آينتراخت فرانكفورت بهدفين مقابل هدف في مباراة جمعتهما اليوم السبت، على ملعب أليانز أرينا؛ في إطار الجولة الـ31 من الدوري الالماني لكرة القدم.



سجل هدفي بايرن ميونخ: هاري كين في الدقيقتين 9 و61 من ركلة جزاء، بينما أحرز هوجو إيكيتيكي هدف آينتراخت فرانكفورت هدف في الدقيقة 23، وشهدت المباراة مشاركة النجم المصري عمر مرموش مع فريقه فرانكفورت طوال احداث اللقاء.

ورفع الفوز رصيد بايرن ميونخ إلى 69 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد فرانكفورت عند 45 نقطة في المركز السادس .

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة، حقق لايبزيج فوزا كبيرا على ضيفه بوروسيا دورتموند بنتيجة 4ـ1، سجل رباعية لايبزيج كل من لويس أوبيندا في الدقيقة 23 وبنيامين سيسكو بالدقيقة 45 ومحمد سيماكان في الدقيقة 46 وكريستوف بومجارتنر في الدقيقة 80 ،بينما احرز جادون سانشو هدف دورتموند الوحيد في الدقيقة 20.

ورفع الفوز رصيد لايبزيج إلى 62 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد بوروسيا دورتموند عند 57 نقطة في المركز الخامس.

وحقق فولفسبورج الفوز على مضيفه فرايبورج بهدفين مقابل هدف، ورفع فولفسبورج رصيده إلى 34 نقطة في المركز الـ 12، بينما تجمد رصيد فرايبورج عند 40 نقطة في المركز السابع.

وفاز فيردر بريمن على مضيفه أوجسبورج بثلاثية نظيفة؛ ليرفع بريمن رصيده إلى 37 نقطة في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد أوحسبورج عند 39 نقطة في المركز الثامن.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز