عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أسماك وخضروات بأسعار مخفضة بالمنافذ الثابتة والمتنقلة بالوادي الجديد

استمرار مبادرة توفير الخضروات والفواكه باسعار مناسبه لمواطني الوادي الجديد
استمرار مبادرة توفير الخضروات والفواكه باسعار مناسبه لمواطني الوادي الجديد

تنفيذا لتعليمات اللواء محمد الزملّوط محافظ الوادي الجديد بتوفير كافة السلع بأسعار مخفضة للمواطنين تواصل المحافظة، طرح كميات كبيرة من الدواجن والأسماك والخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة بمنفذ ديوان عام المحافظة؛ والمنافذ الثابتة والمتنقلة بالوحدات المحلية لمراكز ومدن وقري المحافظة المنتشرة في ربوع المحافظة، تخفيفًا عن كاهل المواطنين.



 

 

 

 

 

وهو ما ساهم بشكل كبير في توفير احتياجات المواطنين من الخضروات والفاكهة وكسر ظاهرة احتكار التجار لأسواق الخضروات والفاكهة وأدى لتخفيض الأسعار بصورة كبيرة.

 

قال جهاد متولي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجه تحرص محافظة الوادي الجديد، على استمرار توفر المنتجات الأساسية من الخضراوات والفاكهة بأسعار مخفضة ضمن خطة المحافظة والمصالح الحكومية والوحدات المحلية بالمراكز لطرح السلع الأساسية بالمنافذ الثابتة والمتنقلة طوال العام بهدف التخفيف عن المواطنين وتحقيق التوازن في السوق المحلى وكسر ظاهرة احتكار السلع حيث تسعى المحافظة لتوفير المنتجات بسعر التكلفة للمواطن.

 

 

 

 

وأوضح المتولي، أنه سيجري طرح كميات من السلع بمركز ومدينة الخارجة، بصفة مستمرة، كحماية للمواطنين من جشع التجار، واحتكار الأسواق مع ارتفاع أسعار الخضر والفاكهة خلال الأيام المقبلة.

وعلى صعيد متصل تستمر الوحدة المحلية لمركز الداخلة فى توفير الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة للمواطنين،  بقيادة اللواء مهندس ياسر كمال الدين محمد إمام رئيس المركز في توفير الخضروات والفاكهة والفراخ والاسماك بمنفذ الوحدة المحلية لمركز ومدينة الداخلة ومنافذ القرى بأسعار مخفضة وسط إقبال كبير من المواطنين.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز