عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

افتتاح الشبكة الوطنية الموحدة

محافظ أسوان: يشيد بإنشاء الشبكة الوطنية الموحدة لخدمات السلامة العامة

اللواء أشرف عطية محافظ أسوان
اللواء أشرف عطية محافظ أسوان

عبّر اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، عن خالص شكره وتقديره للرئيس عبد الفتاح السيسي، وكل الجهات المعنية القائمة على تنفيذ الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة، والتي كانت أسوان في مقدمة محافظات الجمهورية لتطبيق المنظومة الرقمية داخل الشبكة الوطنية الموحدة.



 

 

وقال محافظ أسوان، خلال بيان صحفي صادر عن محافظة أسوان اليوم إن المركز عمل قيادي يليق بالدولة المصرية ومجهز على أعلى مستوى لتحقيق السيطرة المتكاملة والتعاون مع كافة الأجهزة لسرعة احتواء الأزمات.

 

 

وكان محافظ أسوان، شارك في فعاليات افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، لمركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية مع افتتاح عدد من مراكز سيطرة الشبكة الوطنية لخدمات الطوارئ والسلامة العامة بالمحافظات عبر تقنية الفيديو كونفرانس بحضور الوزراء والمحافظين. 

 

 

وأشار أشرف عطية، بأن المركز يعد نقلة نوعية كاملة لتحقيق التنسيق التام والسريع بين كافة الجهات المعنية، لافتًا إلى أنه يمكن من خلاله إدارة أي أزمة بكفاءة عالية وأقل وقت ممكن، في إطار رؤية الرئيس السيسي لتكون على أتم الاستعداد لإدارة الأزمات حيث تدعم الشبكة جهود الدولة في مجالات التأمين المختلفة باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة لصالح الأمن والخدمات على مستوى الدولة. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز