عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ختام فعاليات المؤتمر العلمي السابع لكلية الطب البيطري بجامعة كفر الشيخ

ختام المؤتمر
ختام المؤتمر

شهد الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، مساء اليوم الجمعة، ختام فعاليات المؤتمر العلمي السابع لكلية الطب البيطري بالجامعة، تحت عنوان "الطب البيطرى والتنمية المستدامة في ضوء رؤية مصر 2030" والمنعقد بمدينة الغردقة.



 

وخلال كلمته، رحب الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، بالسادة الحضور مقدما الشكر والتهنئة لكل من شارك فى إعداد وإنجاح هذا المؤتمر، مؤكداً أن الهدف من المؤتمرات العلمية هو تناقل الخبرات في محاولة للسعي من أجل إيجاد الحلول للمشكلات المجتمعية المحيطة وإبراز دور الجامعة الفعال فى كافة المجالات.

وأوضح الدكتور عبدالرازق الدسوقي، أن فعاليات المؤتمر أكدت أهمية الدور الفعال للطب البيطري، وقدرته على إحداث فارق مؤثر في تحقيق مساعي التنمية الشاملة ورؤية مصر ۲۰۳۰.

وفي نهاية المؤتمر قام الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ بتكريم المشاركين في المؤتمر لخروجه بهذا الشكل المشرف، متمنياً لهم مزيدا من التقدم والتوفيق.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور اسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور على ابوشوشة نائب رئيس الجامعة الأسبق لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة السابق للدراسات العليا والبحوث، والدكتور بسيوني هليل عميد كلية الطب البيطري بالجامعة ورئيس المؤتمر، والدكتور محمد عاطف مقرر المؤتمر، والدكتور سمير الشاذلي وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب ومنسق المؤتمر، وبمشاركة نخبة من العلماء المصريين وخبراء الطب البيطري المتميزين وعدد من الشركات المتخصصة في هذا المجال بغرض تحقيق أكبر قدر من الاستفادة والمعرفة بين الباحثين وتحقيق الدور المهم لكلية الطب البيطري في خدمة المجتمع، وبما يخدم رؤية مصر٢٠٣٠.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز