عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصرع مسن سقط في مياه نهر النيل بمحافظة الدقهلية

لقي مسن في العقد السادس من عمره مصرعه وذلك بعد العثور على جثمانه طافيا بمياه نهر النيل بقرية أويش الحجر مركز المنصورة محافظة الدقهلية، وبسؤال ذويه أكدا معاناته من مرض نفسي و تغيبه عن المنزل منذ يومان ورجحا انزلاق قدمه حال سيره على شاطئ المياه ووفاته.



 

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى اخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد طارق عابدين، مأمور مركز شرطة المنصورة من إدارة شرطة النجدة بوجود جثة طافية بمياه نهر النيل أمام قرية أويش الحجر دائرة المركز.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة بقيادة الرائد أحمد العزب، رئيس المباحث، وقوات الإنقاذ النهري الى مكان البلاغ وجرى انتشال الجثمان و بالفحص تبين ان الجثة لشخص يدعى "ع. .س.إ.ع"،68 عاما، عامل ومقيم بذات القرية ويرتدى ملابسه كاملة ولاتوجد به ثمة إصابات ظاهرية ، وجرى نقل الجثمان الى مستشفى المنصورة الدولي.

وبسؤال كلا من نجله 23 عاما، عامل، وشقيقه فتحي"،73عاما، ويقيمان بذات القرية، قررا بأن المتوفي يعاني من مرض نفسي "اكتئاب"،ويعالج طر أحد الأطباء بعيادته الخاة، ورجحا سقوطه نتيجة انزلاق قدمه حال سيره على شاطئ المياه .

واضافا في أقوالهما بأن المتوفي متغيب عن المنزل منذ يومين دون تحرير ثمة محاضر، ولم يتهما أحد بالتسبب في ذلك.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز