عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

رئيس الأكاديمية العربية يشيد بالتعاون مع برنامج الأغذية العالمي بمصر

 أشاد رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري الدكتور إسماعيل عبد الغفار بالتعاون مع برنامج الأغذية العالمي بمصر ، وقال أن التعاون بين الأكاديمية والبرنامج منذ سنوات كقصة نجاح مع احدى منظمات الأمم المتحدة.



يأتي ذلك تعليقاً علي تعاون الأكاديمية مع برنامج الأغذية العالمي والاتحاد الأوروبي من خدمة مجتمعية للأشقاء من السودان من حيث رفع الكفاءات والإعداد للإندماج والتأهيل عند العودة ، عبر برامج من تصميم وتنفيذ الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

وأكد" عبد الغفار" أن الأكاديمية تقوم بدور تنموي لكل أبناء الأمة العربية وخاصة الفئات الأولى بالدعم والرعاية وذلك بالتعاون والتنسيق مع الجهات المسؤولة داخل جمهورية مصر العربية من الوزارات والمحافظات ذات العلاقة.

يذكر أن فرع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بجنوب الوادي كان قد استقبل الدكتورة رانيا المشاط - وزيرة التعاون الدولي ، الدكتورة نيفين القباج - وزيرة التضامن الاجتماعي اللواء أشرف عطية - محافظ أسوان ،السفير كريستيان برجر - رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي ، جيان بياترو بوردينيو - رئيس برنامج الأغذية العالمي بمصر ، الدكتور أيمن عثمان - رئيس جامعة أسوان.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز