عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"بسيوني" يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة إنبي

مدرب طلائع الجيش
مدرب طلائع الجيش

يستعيد فريق طلائع الجيش جهود لاعبه النيجيري جودوين شيكا أوكوار في مباراة إنبي المقبلة بالدوري بعد انتهاء الإيقاف. حيث يغيب خالد سطوحي عن قائمة الطلائع الليلة بسبب الإيقاف حيث حصل على الإنذار الثالث في مباراة البنك الأهلي الأخيرة.



 

 

ومن جانب آخر يختتم فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني تدريباته اليوم، الثلاثاء، استعدادا لمواجهة إنبي المقرر لها الرابعة عصر غد، الأربعاء، باستاد جهاز الرياضة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

 

الجدير بالذكر يحتل الطلائع المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة بعدما لعب 16 مباراة، حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 6 مباريات وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 15 هدفاً وتلقت شباكه 12 هدفا.

 

وافتتح الطلائع مشواره بالدوري بالفوز على البنك الأهلي بهدفين دون رد في الجولة الأولى للدوري، ثم تعادل سلبياً مع إنبي بالجولة الثانية للمسابقة ثم خسر من مودرن فيوتشر بهدفين دون رد بالجولة الثالثة ثم خسر من المصري البورسعيدي بهدف دون رد ثم حقق الفوز على الإسماعيلي في عقر داره بثلاثية مقابل هدفين قبل أن يتعادل مع الجونة بهدف لكل فريق ثم فاز على بلدية المحلة بهدفين دون رد ثم خسر من المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف ثم خسر من سموحة بهدف دون رد ثم فاز على زد إف سى ثم تعادل مع الاتحاد السكندري بهدفين لكل فريق ثم تعادل مع فاركو بهدف لكل فريق ثم تعادل سلبياً مع الداخلية ثم تعادل سلبيا مع بيراميدز وأخيرا فاز على البنك الأهلي بهدف دون رد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز